نشر في 10-05-2020 الساعة 23:35

تتواصل الفنانة مي كساب، مع الجمهور وتشاركهم أخبارها ويومياتها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، نشرت كساب مقطع من الإعلان الذي شاركت فيه مؤخرًا، والذي ظهرت فيه وهي تغني لبعض الأطفال الذين جسدوا دور أبنائها خلال لقطات الإعلان حتى يستحموا بشاور جل بيدولين.

وعلقت على الفيديو الذي نشرته كاتبة: “إعلان بيندولين شاور جل للأطفال كلمات حسن عطيه، ألحان مي كساب، ومحمد الفنان، توزيع أوكا، تسجيل وميكس وماستر جورج يعقوب، منتج منفذ إسلام الجندي، إخراج هاني كامل، مدير تصوير وائل درويش، مهندس ديكور كامبا استايلست مها بركة وخالد عبد العزيز، ماكيير أحمد الخواجة، لون شعري علاء بولاد، كوافير جو دهب، الإعلان بطوله الحلوين كنزي وخديجه وسليم وعبد الرحمن”.

يشار إلى أن مي كساب تشارك في رمضان 2020 في مسلسل “اللعبة”.

“اللعبة” تدور أحداثه في أجواء صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي بين عائلتي “مازو”، و”وسيم” حيث يتنافسا للفوز بمكافأة اللعبة اليومية التي تتحول عبر الحلقات من أفكار بسيطة وطريفة إلي منافسة شرسة لا يعرف أحد نهايتها.

مسلسل “اللعبة” شارك في كتابته ورشة من الكتاب الشباب، وأخرجه مُعتز التوني، ويُشارك في بطولته مع هشام ماجد، وشيكو، كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، وآخرين.


أحدث تعديل 10-05-2020 الساعة 23:35