نشر في 28-04-2020 الساعة 14:30

أعلنت المطربة الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت، قبل أيام إلغاء جميع حفلاتها وعروضها الحية للعام الحالي 2020، بسبب جائحة الفيروس التاجي كورونا، لكنها لا تزال قادرة على البقاء مشغولة أثناء الإغلاق والعزل المنزلي، حيث تجد المطربة البالغة من العمر 30 عامًا الوقت لأشياء كانت ستكافح من أجل الاستمتاع بها بما يتناسب مع جدولها الزمنى فى العمل، بما فى ذلك مشاهدة أفلام Hitchcock لأول مرة واللعب مع قططها الثلاثة، وهى أمور وفر العزل وقتًا كافية لتستمتع بهم.

بالطبع، لا يمكن أن نعرف على وجه اليقين أين تقضى نجمة البوب ​​عزلتها، أو مع من تقضيها، حيث لم تؤكد “سويفت” بعد ما إذا كانت تعمل على عزل نفسها في أي من العقارات التي تمتلكها في الولايات المتحدة والتي تبلغ قيمتها 81 مليون دولار، أو أنها تعزل نفسها مع صديقها Joe Alwyn ، الذي يقيم في لندن.

ومع ذلك، فقد أعطت لمحة عن حياتها في العزل المنزلي أثناء المقابلات مع مجلة  People و SiriusXM، وعلى إنستغرام، حيث تقضي تايلور سويفت هذا الوقت في فعل ما تفعله بشكل أفضل، كونها أمًا لقططها أصحاب الفرو، وهم ميريديث وأوليفيا وبنيامين، وذلك وفقًا لتقرير نشره موقع “انسايدر”.

وكتبت نجمة البوب الأمريكية، على موقع إنستجرام فى مارس الماضى، “بالنسبة لميريديث، فإن العزل الذاتي هو أسلوب حياة.. كن مثل ميريديث”، في حين أنه من غير المعروف ما إذا كانت سويفت معزولة ذاتيًا مع أى بشر خلال هذا الوقت، فقد أخبرت SiriusXM أنها تتواصل مع الأصدقاء عبر FaceTime.

وقالت لـ”ديلى ميل”: “خلال هذا الوقت، أعرف الكثير من أصدقائي بعمل نوع من تجمع FaceTime الأسبوعي، وهو أمر مرح دائمًا”، وأضافت “أعتقد أنه من المهم حقًا أن نظل جميعًا متواصلين لأنه كما تعلمون لا يجب أن تكون العزلة شيئًا شاملاً لكل شيء”.

وأوضحت سويفت، أنها كانت تلعب ألعابًا عبر الإنترنت مع العائلة أثناء التباعد الاجتماعي، وقالت: “قد نكون جميعًا معزولين ماديًا ولكن لا يزال بإمكاننا البقاء على اتصال مع الناس، ولا يزال بإمكاننا ممارسة الألعاب مع أصدقائنا وعائلاتنا على هواتفنا، وهذا أحد الأشياء الرائعة في التكنولوجيا الحديثة”.

وبينما لا تستطيع أن تكون هناك شخصيًا للاحتفال بالمناسبات الخاصة مع الأصدقاء، تمكنت تايلور سويفت، من مشاركة حبها بطرق أخرى، حيث أرسلت وصديقها هدية لنجمة الموضة جيجي حديد، احتفالًا بعيد ميلادها الخامس والعشرين الأسبوع الماضي.

ويقول تقرير “انسايدر”، “كان لدى المغنية الأمريكية، التي كان من المحتمل أن تقضى وقتها في التحضير لجولتها “Lover Fest” قبل تفشى وباء الفيروس التاجي، فرصة للمشاركة في أنشطة أكثر استرخاء”، حيث قالت سويفت، لمجلة “بيبول”، ونقلت تصريحاتها صحيفة ديلى ميل، “أحب قضاء أمسية كاملة في طهى وجبة أثناء احتساء كأس من النبيذ والاستماع إلى الموسيقى القديمة”.


أحدث تعديل 28-04-2020 الساعة 14:30