احداث الحلقة 3 “ونحب تاني ليه”: تارا عماد تصدم ياسمين عبدالعزيز وتقع في غرام كريم فهمي


أثارت الحلقة الثالثة من مسلسل “ونحب تاني ليه” للفنانة ياسمين عبدالعزيز جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لما تضمنته من أحداث مثيرة.

ودارت أحداث الحلقة حول بحث “مراد” كريم فهمي، عن تفاصيل حياة “غالية” ياسمين عبدالعزيز، للتقرب منها بأي شكل لإعجابه الشديد بها، رغم معرفته بأنها كانت متزوجة ومعها طفلة صغيرة، وبالفعل ذهب لمكان عمل “غالية” وفاجأها، ولكن كان رد فعلها بأنها أنكرت معرفته كنوع من الغرور.

وشهدت الحلقة الثالثة أحداثا مثيرةـ حيث مشهد لقاء ياسمين بـ”مراد” الذي يجسده الفنان كريم فهمي، وتبادلا نظرات الإعجاب من النظرة الأولى، وتعارفا على بعضهما البعض، وعندما ذهب كل منهما إلى منزله ظل يفكر في الآخر.

وبحث “مراد” كريم فهمي، عن صفحة “غالية” ياسمين عبدالعزيز عبر “فيسبوك” لإضافتها، كما بحث عن اسمها على جوجل لمعرفة المزيد عنها بحكم طبيعة عملها كمهندسة ديكور وفنانة تشيكيلة ووجد خبر طلاقها من زوجها “عبدالله” شريف منير.

ووقعت “غالية” ياسمين عبدالعزيز في فخ الحب مرة أخرى من النظرة الأولى، وذلك بعدما شعرت بإعجاب “مراد” كريم فهمي لها، خاصة أنها إنسانة تتصف برومانسية شديدة وتبحث دائمًا عن الحب الذي افتقدته من زوجها.

وانتهت أحداث الحلقة بصدمة كبيرة، حيث فاجأت صديقة “غالية” ياسمين عبدالعزيز المقربة والتي تجسدها “تارا عماد” بأن خطيبها السابق هو “مراد السويفي” كريم فهمي، وأنها لم تفكر أبدًا في العودة له بسبب اتصافه بحبه للفتيات وعلاقاته المتعددة، دون معرفتها بأنه هو نفسه الذي أعجب بصديقتها الجديدة، وسيطرت على ملامح “غالية” الذهول والصدمة، ومن المقرر الكشف عن تصرف “غالية” تجاه “مراد” في هذا الأمر خلال حلقة غدٍ الإثنين.

المسلسل بطولة ياسمين عبدالعزيز، ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.