فيديو كاملة- احداث الحلقة 3 “البرنس” موت والده والحكم على شقيق نور.. ومفاجأة بسبب الارث


بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل البرنس بعزاء حامد البرنس وهي الشخصية التي يقدمها الفنان عبدالعزيز مخيون؛ وحدث فيه خلاف بين عبير الشخصية التي تقدمها الفنانة رحاب الجمل وعلا الشخصية التي تقدمها الفنانة نور اللبنانية.

واستمرت الحلقة التي عرضت على شاشة dmc بقيام رضوان البرنس بفتح ورشة البرنس لتصليح السيارات وتذكر والده حامد البرنس بينما استقبل علا ووالدتها الفنانة صفاء الطوخي من أجل الذهاب لزيارة لشقيق علا الفنان محمد مهران الذي يقدم شخصية حمادة.

والتقى إدوارد “عبد المحسن” الابن البكر لعائلة البرنس مع والدته احلام الجريتلي وذلك بعد أن حاولوا تنفيذ وصية حامد البرنس بعدم حضوره نجله الأكبر عزاء والده؛ بينما رفضت والدته استقباله في منزلها تنفيذا للوصية.

واستمرت الحلقة الثالثة بمشهد منفرد المهندسة نورا الشخصية التي تقدمها الفنانة ريم سامي وهي تتذكر حديث والدها وخطيبها حماده ثم دخلت عليها والدتها الفنانة سلوى عثمان من أجل أن تدفعها للقيام بممارسة الحياة العادية في أول مشهد مؤثر لريم سامي منذ الحلقة الأولى بينما دخلت “عبير” رحاب الجمل لتسأل والدتها عن توقيت توزيع الميراث.

وانتقل بعد ذلك المشهد حيث حكمت المحكمة علي حمادة المرشدي “محمد مهران” شقيق علا المرشدي “نور اللبنانية” بالسجن ثلاث سنوات.

وظهرت في الحلقة المعلمة “فدوى” الشخصية التي تقدمها النجمة روجينا تاجرة الهيروين حيث التقت شقيق رضوان البرنس وفتحي وكشفت علي أن بدايتها كانت تعمل خادمة وتزوجت من صاحب المنزل الذي كانت تعمل فيه ثم سألت شقيق فتحي وهي الشخصية التي يقدمها الفنان محمد علاء عن الزواج لتقدم نفسها له.

وانتقل المشهد إلى فتحي الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد زاهر مع تاجر المخدرات الكبير الذي قال له إن التوزيع الخاص بمخدر الهيروين قل؛ بينما طالب فتحي من التاجر الكبير توسيع العمل في تلك التجارة وهو ما رفضه الأخير إلا بشروط وهي معرفة فدوي بهذا الموضوع.

والتقت “لبنى” الفنانة نجلاء بدر بزوجة فتحي “شيماء” الشخصية التي تقدمها الفنانة دنيا عبدالعزيز في مشهد عن الميراث بينما دخل عليهم “رضوان البرنس” وانتقل المشهد إلى الابن الأصغر “عادل” الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد داش والذي يتعاطى فيها البودرة ويجلس مع أحد الفتيات لتدخل والدته ويحدث مشهدا مؤثرا للمشاهدين حيث قام بطرد والدته.

وقام رضوان بالذهاب إلى علا من أجل إعطاءهم أموال بسبب وحدتهم بعد حبي شقيق علا الفنان محمد مهران؛ بينما ذهب رضوان البرنس إلى قبر والده لقراءة الفاتحة عن روح حامد البرنس.

بدأ الخلاف يشتد بين فتحي وفدوى بسبب الخلفة والتي طالبت من خلالها السفر إلى الخارج وهو ما رفضه فتحي تماما؛ بينما طلبت نورا من رضوان البرنس الذهاب إلى حمادة في السجن وهو ما وافق عليه رضوان البرنس الشخصية التي يقدمها الفنان محمد رمضان.

وذهب رضوان البرنس مع شقيقه ياسر من أجل معاينة منزل فدوي وبالصدفة شهدها وهي تعلق صورة فتحي بينما اتفق معه على عدم إفشاء هذا الأمر بينما انتقل الحديث مع والدة رضوان عن حياة عادل الابن الأصغر الذي يتعاطي الهيروين.

واختتمت الحلقة بمشهد الإرث حيث قام فتحي بتجميع العائلة وهو ما رفضه رضوان البرنس ورفض بيع منزل حامد البرنس معلنا أن والده قام ببيع كل أملاكه لتنتهي الحلقة.

https://www.dailymotion.com/video/x7tjmz5