جينيفر لوبيز توجه لائحة نصائح للتخلص من ملل كورونا بالمنزل


ظهرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بروح إيجابية أثناء حديثها مع المذيعة الين عبر يوتيوب، وذلك بعدما تطرقت إلى كيفية حياتها حالياً في المنزل، وما الذي تفعله لتواجه فيروس كورونا والملل الذي سببه لكثيرين ممن ملوا من الجلوس في المنزل.

جينيفر لوبيز بدأت حديثها بالتأكيد أن أي إنسان في المنزل ويعيش بصحة جيدة عليه أن يكون ممتن للغاية، وسعيد لأنه لم يتأثر سلباً بالمرض هو أو أحباءه، وبالتالي عليه أن يلزم المنزل، ثم أضافت أن العمل من المنزل بالنسبة لها عبارة عن قراءة النصوص لمشاريع قادمة، بالإضافة إلى تطوير مشاريع جديدة، إلى جانب التمرن وتعلم أساسيات رقص جديدة حسبما ورد بموقع ناين.

لوبيز قالت أيضاً إن الوقت الحالي هو أهم وقت لأننا يمكننا استخدام الوقت للتحضير لما هو قادم في مرحلة ما، قبل أن تعاود الحياة سيرها الطبيعي مثلما نأمل، والتي أضافت أننا دائماً نرتد للخلف بسبب أزمات، وبالتالي نحتاج إلى استخدام هذا الوقت بالطريقة الصحيحة للاستعداد للعودة بشكل أفضل.

كما أكدت في نفس الوقت أن لا أحد كان يرغب في حدوث ما نعيشه، لكن طالما حدث ما حدث، فيمكن لنا الاستفادة من الوقت والعمل لكي نتحسن، ولنفعل ذلك من المنزل.