حرب بين وديع الشيخ وأفيخاي أدرعي “أنتم الفيروس الذي يجب إبادته”


رد الفنان اللبناني وديع الشيخ عبر صفحته في مواقع التواصل الإجتماعي على تغريدة الناطق بإسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي والّتي كانت موجّهة له.

وجاء في منشور أدرعي “كلٌّ يحارب الكورونا على طريقته، واللّبناني وديع الشيخ حاربها بطريقة مبدعة في أغنيته هذه… الكورونا لا تفرّق بين إسرائيلي أو عربي، وعلينا جميعًا الحذر منها… تمامًا كما يجب علينا محاربة الإرهاب والمنظمات الإرهابية بيد واحدة”.

ورد وديع الشيخ على أدرعي كاتباً: ” وصلني منذ قليل تغريدة لأحد الضباط الاسرائيليين أفيخاي أدرعي يمدح أغنية لي بإحدى الحفلات عن الكورونا. أولًا: لا يشرّفني بتافه مثلك وقاتل لأطفالنا ونسائنا ومحتلين أقدس أراضينا أن يمدحني أو أن يأتي بذكر اسمي”.

وأضاف وديع الشيخ: “أنتم الفيروس الذي يجب محاربته وإبادته. أنتم يا صهاينة أسفل خلق الله، أنتم اللعنة التي حلّت علينا. أنتم المحتلون ومغتصبون، أقول لك أليس الصبح بقريب، إنّ الله يمهل ولا يهمل”.

وختم وديع الشيخ: “سوف نصلي في أقصانا وتحية من القلب للشعب الفلسطيني المقاوم الغالي والحبيب”.

وعاد ورد افيخاي على منشور الشيخ برسالة وارفقها بهاشتاغ للفنانة هيفا وهبي : “#وديع_الشيخ، ردك بيثبت أهمية الي كتبناه في المنشور! #الكورونا هي فيروس لازم نحاربه بإيد وحدة، وهيك كمان #الجهل الي بتمثله
كمّل بمسبّاتك، ونحنا منكمّل بمسيرة التقدم، وما تحرّق على حالك لتتثير إعجاب #حزب_الله، لإنه غرقان بمشاكله الاقتصادية ومنو فاضي…اسأل #هيفا_وهبي
@HaifaWehbe”.