ديزني تستعد لانتاج Bambi على طريقة الـ Live Action


أكدت شركة ديزني العمل على نسخة جديدة من فيلم الأنيمشن Bambi، الذي طرح في عام 1942، وسكون الفيلم على طريقة الـ Live Action، وسيقوم كل من جنيف روبرتسون دووريت (“Captain Marvel“)، وليندسي بير (“Sierra Burgess Is a Loser“) بكتابة الفيلم الجديد، سيقوم كل من المنتجين من شركة ديزني، كريس وبول فايتز ، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع “variety“.

ومن المقرر استخدام نفس التقنية ونفس الصورة CGI الواقعية التي استخدمت في إعادة إنتاج ديزني لـ فيلمي “The Jungle Book“، و “The Lion King“، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع ” variety “.

وتدور قصة فيلم Bambi  حول غزال صغير ينشأ في الغابة وحيد، بعد قيام الصيادين بـ قتل والدته، وترشحت النسخة الأصلية من فيلم “Bambi” لـ 3 جوائز أوسكار، وحصل على جائزة جولدن جلوب.

وسيقوم الممثل العالمي تشانينج تاتوم ببطولة وإنتاج فيلم ديزني الجديد “Bob the Musical”، وفقا لما كشفه التقرير الذي نشر على موقع “thewrap”، كما أن تاتوم هو منتج الفيلم الجديد من خلال شركته Free Association، مع الشركاء Reid Carolin وPeter Kiernan،

كما يشارك في بطولة العمل الجديد الممثلة الأمريكية إيما طومسون في دور البارونة، والممثلة إميلي بيتشهام التي تلعب دور أنيتا، والممثل كيربي هويل باتيست في دور غير معروف إلى الآن، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع ” thedisinsider “.