الكولومبي مالوما بعرضٍ حيّ في كوكا كولا أرينا


على عشاق الموسيقى اللاتينية إلغاء كل ارتباطاتهم في 14 فبراير 2020  حيث سيحيي النجم الكولومبي مالوما حفله المرتقب في دبي، ضمن جولته العالمية تحت عنوان 11:11. وكانت الجولة العالمية لصاحب أغنية “كورازون” في العام 2017 باعت أكثر من مليون تذكرة، ما جعله أكثر الفنانين اللاتينيين بيعاً لتذاكر حفلاته في العالم.

تعاون هذا النجم الحائز على جائزة “غرامي” مع نجوم مثل شاكيرا وريكي مارتن وتاليا وغيرهم، وتصدّرت أعماله قائمة الأغاني اللاتينية الأكثر استماعاً. ترقبوا أمسيةً رائعة يؤدّي فيها مجموعةً من أغنياته الشهيرة، إلى جانب أخرى من ألبومه الأخير 11:11، خلال أوّل إطلالةٍ له في دبي.

 

وتواصل دبي في الربع الأول من العام الجديد استقبال المزيد من الفنانين العرب والعالميين في حفلات حيّة تقام في عدّة مواقع في المدينة.

 

وتشمل القائمة الطويلة من فعاليات دبي للربع الأول من العام حفلة من المنتظر أن يحييها الفنان راشد الماجد في 30 يناير في صالة كوكا كولا أرينا. وستشهد الأمسية ذاتها حفلاً لصاحب الصوت الماسي الفنان ماجد المهندس. كما يكون الجمهور على موعد كذلك مع النجم العالمي جون لجند، في صالة كوكا كولا أرينا يوم الجمعة 31 يناير 2020، فيما ستفتتح الحفل الفنانة السورية فايا يونان.

ولعشاق الموسيقى الغربية تقدم لهم دبي حفلاً للنجم الإنجليزي روبي ويليامز بتاريخ 24 يناير في «ذي بوينت» بنخلة جميرا، فيما سيقدم في اليوم ذاته نجم الروك الهندي «براتيك كوهاد» أغانيه في «ذا روتوندا، سيزارز بالاس بلوواترز».

 

ويعود مهرجان «رد فست دي أكس بي» في دورته السابعة في عام 2020 ليقدّم عروضاً حيّة لأبرز الفنانين العالميين على مسرح مدينة دبي للإعلام على مدار يومي 6 و7 فبراير.