نشر في 07-01-2020 الساعة 16:28

شدد الإعلامي بيار رباط في خلال حلوله ضيفاً ضمن برنامج spot on مع رالف معتوق على أن الصعوبات تطال الجميع إن كان غنياً أو فقيراً وهو ما أسفر عن كسر الحواجز وجعل الشعب ينتفض.

ورداً على سؤال عما إذا البرامج قد استمرت بسبب توقيع عقد مسبقاً؟ أجاب: لا أعتقد في الـmtv  وعلى الأقل لا ينطبق الامر على برنامجي.

وفي الحديث عن الثورة أكد أن لكل انسان قناعاته فصحيح أنني على قناعة بأن الفساد موجود في البلد والطبقة السياسية يجب ان تتغير لكنني لست ثائراً فأنا أرفض بعض المسرحيات التي قام بها البعض في الشارع بهدف الظهور وسعي البعض الاخر لأن يكون زعيماً فيوقت يرفض الثوار أن يكون لهم ممثلاً.

واضاف: من السهل جداً أن أنزل الى الشارع لكن ما الهدف؟ تأجيج الشارع؟ مشددا على مطالبالناس المحقة.

رباط الذي واكب الثورة في حلقاته يشير الى انه كإعلامي يجب عليه ان يتابع الموضوع من كل جوانبه وهو استضاف بعض الوجوه المشاركة ولو كان لديه بعض الملاحظات عليها.

 ولفت الى ان المسؤولية ما وصل اليه البلد تقع على عاتق الجميع ولا أحد يتحمل وحده المسؤولية.

وكشف رباط عن حواجز وصعوبات تمكن من تخطيها من الخارج ومن داخل المحطة أكثر، موضحاً سبب تعديل مواعيد بث برنامج منا وجرّ الذي يتناول كل البرامج في مختلف المحطات التلفزيونية فعندما تأتيك معركة من باب آخر حلبتها مواقع التواصل عندها تتأثر وتسعى لمواجهةذلك باستراتيجية ثانية لكن القرار النهائي بتعديل المواعيد والتوقيت هو لمقدم البرنامج.

وعن علاقته مع الإعلامي جو معلوف قال: العلاقة تمام أما مع هشام حداد فلم تكن هناك يوماً علاقة يقول والعداوة قد تكون من جهة واحدة فهشام يختلف مع نفسه نافياً أي تأثير لبرنامج حداد على برنانمجه .

 وأعلن ان منا وجرّ يواكب المستجدات في الحلقات التي تعرض وهو مايزعجه لكن لا يمكن الخروج من هذا الإطار مع تأكيده انه كان يفضل عدم الاطلالة في هذه الفترة لكنه مهتم بوضع الملتزمين معه بالبرنامج.

وهل شكل غياب المنتج غسان الرحباني فراغاً على طاولة منا وجر؟ اعتبر ان أحدا لا يحل مكان الاخر لكن تم تدارك الامر بطريقة ثانية ، وعن اعتماد امرأة محجبة على طاولة منا وجر هل هو لكسب جمهور إضافي أشار الى ان ليس هذا الهدف بل لتمثيل كل مكونات المجتمعاللبناني.

وأشار الى ان الاعلامية ديما صادق من الأسماء التي فضلت الظهور في برنامج بيت الكل ورفضت المشاركة ببرنامج منا وجر.

ولايندم على حلقة الفنان علي الديك وما جرى بينه وبين سلام الزعتري مع استغرابه التصويب على بعض الهفوات والاخطاء التي تحصل.

 وفيما خص الإعلامية كارلا حداد فلفت الى ان الانتقاد طالها لظهورها على شاشة أخرى مع تشديده على انها في الـ mtv  كانت تشارك تقديمبرنامج رقص النجوم مع شخص اخر، و لم تكن يومًا اعلامية لوحدها .

وكشف رباط على ان زوجته حامل للمرة الثانية وبصبي، متحدثا عن قوانين يتبعها في منزله على صعيد العائلة بدءاً من خلع الأحذية عند مدخل المنزل مع فرض نوع من الحظر بالنسبة للتعقيم والنظافة عند بلوغ مساحة غرفة نوم طفلهما.


أحدث تعديل 07-01-2020 الساعة 16:28
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!