US singer Madonna (L) and her husband British director Guy Ritchie pose as they arrive to attend the screening of Nathan Rissman's film 'I Am Beacuse We Are' at the 61st Cannes International Film Festival on May 21, 2008 in Cannes, southern France. The May 14-25 festival winds up with the awards ceremony for the prestigious Palme d'Or, to be determined by a jury headed by Hollywood "bad boy" Sean Penn. AFP PHOTO / ANNE-CHRISTINE POUJOULAT (Photo credit should read ANNE-CHRISTINE POUJOULAT/AFP/GettyImages)

غي ريتشي زوج مادونا السابق يُطالب المحكمة بنجله


طالب المخرج البريطاني غي ريتشي القضاء بالتدخل لإصدار امر في قضية حضانته لابنه روكو من زوجته السابقة المغنية العالمية مادونا رغم تسوية الخلافات بينهما في 2016 والاتفاق على استقرار ” روكو” في لندن مع والده.

 

 

 

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية ان غي ريتشي تقدم بطلب للمحكمة امس الاثنين الموافق 23 ديسمبر أي قبل يوم من الاحتفال بعيد الكريسماس، مشيرة الى الخلاف بين مادونا وزوجها السابق بسبب المكان الذي ستقضي فيه المغنية الامريكية عيد الكريسماس مع أبنائها وهو ما يتسبب في عدم تواجد جاي ريتشي مع نجله روكو.

ولفتت ديلي ميل الى ان الخلافات بين مادونا وريتشي بسبب أعياد الكريسماس تجددت من جديد ، لافتة الى ان خلال عام 2015 امر القاضي ” روكو” بعودىتها الى ولاية نيويورك لقضاء الكريسماس مع والدتها ولكن محامي والده اكد انه لا يرغب في الاحتفال بعيد الكريسماس مع مادونا.

يشار الى ان مادونا و غي ريتشي تزوجا عام 2000 بفارق عمر 11 عاما لصالح المغنية الامريكية الشهيرة وانجب منها ابنه الوحيد روكو الذي يبلغ من العمر 19 عاما.