شاهد- النجوم يحتفلون بعيد ميلاد نيللي كريم .. وباليرينا على قالب الحلوى


نشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، مقطع فيديو ومجموعة من الصور عبر حسابها على موقع “إنستغرام” ظهر فيه عدد من الفنانين وهم يحتفلون بعيد ميلاد الممثلة المصرية نيللي كريم، إضافة إلى عدد من أصدقائها من خارج الوسط الفني، وكان من النجوم الحاضرين يسرا، وعمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي وغيرهم.

 

 

 

وأظهر مقطع الفيديو وجود قالب حلوى بشكل طفولي، وتبين أن عليه “حذاء” بمقاس طفلة صغيرة في إشارة إلى أن نيللي كريم لازالت طفلة، إلا أن هذا الحذاء ورغم كونه ديكور على قالب الحلوى إلا أنه أثار الجدل والانتقادات.

وظهر قالب حلوى عيد الميلاد بلون الـ” Pink”، وأخذ شكلًا منها “حذاء البالرينا” وهو مخصص لراقصات البالية، في إشارة إلى أن نيللي كريم بدأت مشوارها بفن الباليه في دار الأوبرا المصرية، ولكن أبدى الجمهور رأيه في ذلك لافتين إلا أنه لا يصح صناعة حلوى على شكل “حذاء” وأكله مع قالب الحلوى مشيرين إلى أنه حتى لا يصح أن يكون على شكل ديكوري لأن هذا فيه إهانة للطعام.

وانتقد المتابعون نيللي كريم وبوسي شلبي بسبب عدم احترامهما ذلك وأنهما بذلك أفسدا الاحتفال، وإزاء هذه الانتقادات قامت الأخيرة بحذف جميع التعليقات سواء المهنئة أو المسيئة وإغلاق الخاصية تمامًا كي لا تسمح لأحد بالتعليق مجددًا.