فيديو وصور- ميريام فارس تتصدر الترند وتشعل حفلها في الـ MDL beast


تصدرت ملكة المسرح ميريام فارس الترند على موقع تويتر اثناء وعقب حفلها الذي تألقت فيه بالمملكة العربية السعودية، الذي اقيم ضمن فعاليات mdl beast وسط الالاف من الجماهير السعودية والوطن العربي.

 

 

 

ووجهت ميريام فارس الشكر للجمهور السعودي قائلة: “جمهوري الموجود بالسعودية شكرا من كل قلبي على محبتكم.. بحبكم من كل قلبي”.

 

 

https://twitter.com/xzxx55502497/status/1208555813171867650

 

وقد قام رواد التواصل والحاضرين الحفل لميريام بنشر الفيديوهات والصور خلال غنائها مرحبين بحضورها المملكة، وقد تنقلت ميريام بالسعودية عبر طائرة مروحية حيث كشفت عن ذلك ونشرت عبر خاصية الانستا ستوري بحسابها الخاص على انستغرام كيفية تنقلها بالمملكة.

 

 

وقد تألقت ميريام بجمبسوت باللون الاسود البراق اذهلت بإطلالتها الجماهير الحاضرة على ارض السعودية.

 

وتتواصل عروض مدل بيست الليلة لليوم الثالث على التوالي بعدما نجحت في استقطاب مئات الآلاف من المشاهدين، وكانت مريام فارس وعدت جمهورها بلقاء في فعاليات مدل بيست بعد نجاح حفلتها الموسيقية الأولى التي أقيمت قبل أيام.

https://twitter.com/shatha_alkanhal/status/1208563768021651463

 

وكانت مريام فارس بمشاركة كلٍّ من سعد لمجرد وفرقة ميامي قد أحيوا حفلًا فنيًّا مميزًا ليلة أمس، ضمن حفلات موسم الرياض التي لاقت إقبالًا جماهيريًّا كبيرًا.

وانطلقت فعاليات مهرجان مدل بيست أمس الخميس 19 ديسمبر، ويستمر حتى السبت 21 ديسمبر 2019م، ويدعم المهرجان العديد من المواهب السعودية، التي تقدم نفسها لزوار المهرجان الأضخم في الشرق الأوسط لأول مرة على المسرح.