هل ستجري انتخابات ملكة جمال لبنان ؟


تم تأجيل حفل ملكة جمال لبنان لعام 2019 الذي كان مقرراً أن يُقام في مجمع بلاتيا الأحد 3 نوفمبر، بسبب الاحتجاجات الشعبية التي شهدها الشارع اللبناني، وكان من المفترض أن يحيي السهرة النجم وائل كفوري وتتوّج مايا رعيدي ملكة جمال لبنان السابقة الملكة الجديدة، لكن يبدو أن الظروف ستحول دون ذلك.

إلى ذلك، لفتت مصادر خاصة لموقعنا أنه إن بقي الوضع على ما هو عليه، فإن اللجنة المنظمة لملكة جمال لبنان ستدرس خيارات أخرى نظراً لضيق الوقت وضرورة مشاركة الملكة المنتخبة من لبنان في مباريات ملكة جمال الكون والعالم التي ستُقام قريباً.

وكنّا قد تواصلنا مع مقدّمة الحفل لهذا العام الممثلة ومقدّمة البرامج ايميه صيّاح وهي في حال “ترقّب” كما الوضع الذي تشهده البلاد، متمنيّة كل الخير لبلدها وأن تنتهي هذه الغيمة السوداء التي تمّرّ فوق لبنان.
هكذا يقع لبنان في ورطة تأخير حفل انتخاب ملكة الجمال لظروف طرأت على قناة الـ أل بي سي التي علّلتها بالمكان؛ إذ كان من المفترض أن تُقام السهرة كما كل احتفالات انتخاب ملكة جمال لبنان في كازينو لبنان الذي يشهد أعمال صيانة، ما استدعى نقلها إلى مكان آخر ومعه ظهرت الاحتجاجات في الشارع اللبناني التي يبدو أنها ستدفع باتجاه تأخّرٍ آخر لإعلان الملكة.

حسبما ورد بموقع نواعم.