نشر في 31-10-2019 الساعة 23:27

نشر الفنان المصري خالد النبوي علي صفحته الشخصية عبر موقع التدوينات تويتر، ببوستر مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان “ممالك النار “، وعلق عليها: “قريبا”.

 

 

 

المسلسل يحكي عن فترة الحكم العثماني وإسقاطهم للمماليك ويشارك فيه عدد من نجوم الوطن العربي بجانب خالد النبوي منهم مني واصف ومن تونس فتحي الهداوي وخالد هويسة ومن إخراج البريطاني بيتر ويبر، ويشارك في إنتاجه عدد كبير من الشركات منها منصة Netflix.

 

 

 

ويذكر أن «ممالك النار» يضم نجوم ونجمات مصر والوطن العربي أبرزهم خالد النبوي، ندين تحسين بيك، يارا قاسم، نضال نجم، مني واصف، كندة حنا، رشيد عساف، محمود نصر، يزين السيد، فتحي الهداوي، سهير بن عمارة، ياسين بن قمرة، عبدالمنعم عمايري، ديما قندلفت، إخراج البريطاني بيتر ويبر ويُعد المسلسل هو الأضخم في الإنتاج من نوعه المنطقة العربية والشرق الأوسط..

 

من ناحية ثانية ينتظر خالد النبوي عرضه فيلمه الجديد “يوم وليلة” ، والذي يشاركه في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للإنتاج الفني، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبدالله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق.


أحدث تعديل 17-11-2019 الساعة 22:14