خالد النبوي بأضخم إنتاج درامي “ممالك النار”


في إنتاج هو الأضخم من نوعه في المنطقة العربية والشرق الأوسط، تقدم شركة “جينوميديا” التي لديها فروع في دبي والقاهرة وتونس، مسلسل تاريخي يحمل عنوان “ممالك النار” من إخراج البريطاني “بيتر ويبر” مخرج أفلام شهيرة مثل “Girls with a Pearl Earning ”  ” Hannibal Rising ” و ” Emperor “.

كما يضم فريق عمل المسلسل عدداً كبيراً من النجوم العالميين في مجالات صناعة الدراما منها الديكور، الملابس والمكياج من إيطاليا، كولومبيا وأستراليا، ومنهم “لويجي ماركيوني” الذي عمل مع مخرجين عالميين مثل “جوزيبي تورناتوري” و”ريدلي سكوت”.

ويذكر أن «ممالك النار» يضم نجوم ونجمات مصر والوطن العربي أبرزهم خالد النبوي، ندين تحسين بيك، يارا قاسم، نضال نجم، مني واصف، كندة حنا، رشيد عساف، محمود نصر، يزين السيد، فتحي الهداوي، سهير بن عمارة، ياسين بن قمرة، عبدالمنعم عمايري، ديما قندلفت، إخراج البريطاني بيتر ويبر ويُعد المسلسل هو الأضخم في الإنتاج من نوعه المنطقة العربية والشرق الأوسط..

ويوثق المسلسل درامياً الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر، مسلطاً الضوء على مرحلة في التاريخ العربي ثرية في الأحداث، كاشفاً العديد من الحقائق حول هذه الحقبة.

وسيكون المسلسل أحد أضخم الأعمال الدرامية على مستوى العالم في عام 2019 حيث تم تصميم وإنتاج العمل ليتناسب مع تطورات الدراما العالمية التي تتميز بالمؤثرات البصرية المبهرة، والمعارك الضخمة، والقصص المتشابكة والشخصيات المركبة، حيث تسعى جينوميديا لتقديم الدراما العربية للمشاهدين في مختلف أنحاء العالم باختلاف لغاتهم وثقافاتهم، بالمعايير العالمية التي فرضتها المنصات الرقمية الجديدة. وسيتم الإعلان لاحقا عن المنصة التي سيبث من خلالها المسلسل.