أديل تجني ثروة يومياً.. ما السبب!


لا تزال ألبومات النجمة العالمية “أديل” وأغانيها تحصد الكثير من الأرباح، حيث بلغت ثروتها أكثر من 279 مليون دولار، بالإضافة إلى امتلاكها شركتين تتوليان المهام المتعلّقة بما يتدفّق لحساباتها من أموال وهما، شركة Melted Stone Ltd وشركة Melted Stone Publishing Ltd.

وأثبتت شركة Melted Stone Ltd أن المال لا يزال يتدفق إليها من خلال حقوق ملكية ألبوماتها 19 و21 و25، وكذلك من جولتها الغنائية التي حققت ربحًا قدره 91 مليون دولار، بزيادة على 57 مليون دولار حققتها خلال عام 2017.

ووفقاً للأرقام المنشورة الأسبوع الماضي، حصلت الشركة على مبلغ نقدي مثير للإعجاب بلغ 81 مليون دولار، وحصلت النجمة على نصيب من الأرباح يبلغ 7.45  مليون دولار في عام 2018.

وفي الوقت نفسه، تلقّت شركة Melted Stone Publishing Ltd أرباحاً بلغت 37.8 مليون دولار، وهو أعلى بمقدار 30.5 مليون دولار مما حققته في عام 2017. وكان 37.6 مليون دولار من هذا المبلغ نقداً.

وتجني الشركة الأرباح من كلمات وموسيقى النجمة العالمية، ما يعني أن الشركتين قد حصلتا على إجمالي 41 مليون دولار عام 2018.

وفي الوقت الذي أصدرت فيه أول ألبوم لها بعنوان 19 -والذي بيعت منه 31 مليون نسخة- أعربت عن معارضتها معدّل الضرائب المرتفع المفروض عليها، فخلال حديثه مع مجلة “كيو”، قالت: “لقد قتلني أن أضطرّ إلى دفع 50% من أرباحي. إنني أستخدم الخدمات الصحّية الوطنية، ولم أعد أتمكَّن من استخدام وسائل النقل العام بعد الآن، وتتأخر القطارات دائماً، ومعظم مدارس الدولة سيئة، ومع ذلك، عليَّ أن أعطيك أربعة ملايين في مقابل هذا! هل تمازحونني؟”.

ويأتي ذلك بعدما انتشار شائعات تفيد عن قرار “أديل” في إطلاق أغانٍ جديدة في مطلع الأسبوع القادم، حيث يتوقع أن يبصر الضوء في الثامن من شهر نوفمبر 2019.