تعاون يجمع الأمير هاري وإيد شيران لدعم الصحة العقلية


انضم الأمير “هاري” والمغني البريطاني الشهير “إيد شيران” في فيدو من أجل دعم اليوم العالمي للصحة العقلية.

وظهر في مقطع الفيديو الذي تمت مشاركته عبر حساب دوقا ساسكس الرسمي على موقع “إنستغرام”، مازح “إيد شيران” الأمير “هاري” حينما أشار أن لا أحد يفهم ما يمر به أصحاب الشعر الأحمر باعتبارهما ينتميان إلى هذه الفئة النادرة من المجتمع، مع ذلك سلَّط “هاري” الضوء على أن هناك سوء فهم فلا يجوز أن يحارب الفرد لاعتباره ذو شهر أحمر، حينها قرر “شيران” حذف مطلع “اتحاد ذوي الشعر الأحمر” من حاسوبه.

 

 

ورغم الزاوية الفكاهية في الفيديو، إلَّا أن رسالة مُلهمة ومؤثرة ظهرت إلى جانب الفيديو، جاء بها كالتالي: “إنه اليوم العالمي للصحة العقلية، لذا يوَّد الأمير هاري وإيد شيران ضمان أنك ستعتني بنفسك، بأصدقائك، ومن حولك، ليس اليوم فقط بل كل يوم.”

وتابع: “لست بحاجة أن تعاني بصمت، شارك ما تشعر به، واسأل الآخرين  واستمع إلى إجاباتهم..كن على استعداد لطلب المساعدة عندما تكون في حاجة إليها، واعرف أننا جميعًا معًا في هذا “.

يبدأ الفيديو، الذي حظي على أكثر من نصف مليون مشاهدة في أقل من ساعة، بتواجد “شيران” في صالون الحلاقة يشذب لحيته قبل زيارة “هاري: “أشعر اليوم بالحماس..سأذهب لتصوير فيديو مع الأمير هاري الذي اتصل بي بشأن القيام بفكرة خيرية معه، والتي ستكون جيدة، فلطالما أعجبت به من بعيد.. أعتقد أنني سأراك هناك!”، ثم نشاهده يطرق جرس منزل “هاري” الذي صدر منه موسيقى أغنية ” God Save The Queen”.

وحينما فتح “هاري” الباب” قال ممازحًا: “كأنني أرى انعكاسي في المرآة”، إشارة أنهما يتشابهان بلون الشعر الأحمر.