اطلالة صادمة لفيفي عبده بعد وعكة التسمم الغذائي


عادت الفنانة فيفي عبده للتواصل مع جمهورها من جديد، بعد أن غابت عدة أيام بسبب تعرضها لوعكة صحية شديدة، نصحها الأطباء خلالها أن تلزم الفراش لعدة أيام.

وكان مدير أعمالها قد اوضح في تصريح: “خضعت فيفي لعدد من الفحوصات الطبية، تبين أنها تعاني من نزلة معوية حادة، تسببت في العديد من الآلام لها” مؤكدًا أن الطبيب المعالج لها أكد أن السبب هو تناولها إحدى الأكلات مجهولة المصدر فأصابتها بالتسمم.

ونصحها الطبيب باللجوء إلى الراحة لعدة أيام لعدم تطور حالتها، وأوصاها بالابتعاد عن الأطعمة الجاهزة خلال هذه الفترة.

ومن ناحية أخرى، تتابع فيفي عبده حاليًا حادثة السرقة التي تعرضت لها على يد خادمتها، حيث لم تتمكن الشرطة من العثور عليها حتى الآن.

وشاركت فيفي عبده جمهورها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو “إنستقرام”، بمقطع ظهرت من خلاله وهي تقدم وصلة رقص على أغنية شعبية.

وكعادة أغلب الفيديوهات التي تطرحها فيفي عبده، عبر حساباتها الرسمية، تعرضت لانتقادات شديدة، ونصحها عدد كبير من متابعيها بتوقفها عن الرقص لأنها لم تعد كما كانت، وأن الكثيرين يعتبرونها فيديوهات ساخرة.

يشار إلى أن الفنانة فيفي عبده، تنتظر حاليا نتائج التحقيقات الخاصة بجريمة السرقة التي تعرضت لها منذ أيام على يد خادمتها.

وكان آخر أعمال فيفي عبده، مسلسل “مملكة الغجر” الذي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي، بجانب حورية فرغلي وسامح الصريطي وغيرهم من نجوم الدراما المصرية والعربية.