NEW YORK, NY - JANUARY 08: Lady Gaga attends The National Board of Review Annual Awards Gala at Cipriani 42nd Street on January 8, 2019 in New York City. (Photo by Dia Dipasupil/Getty Images for National Board of Review)

ليدي غاغا تُقبّل رجُلًا اخر غير برادلي كوبر


أنهت المغنية العالمية “ليدي غاغا” الشائعات التي كانت تحوم حولها وحول النجم “برادلي كوبر”، بصور نُشرت عبر الإنترنت تظهر فيها وهي تقبل رجلاً آخر وهو  “دان هورتون”.

وفي حال كنت تعتقد بأن العلاقة بين غاغا وبرادلي ستكون في أوجها، بعد انفصال الأخير عن إرينا شايك، فإن قبلات غاغا العديدة لدان ومحاداثاتهما العميقة خلال غداء في مطعم في كاليفورنيا، قد نفت جميع الشائعات.

وصرّح مصدر قريب من الوضع لموقع People الإخباري: “لقد جلست على طاولة أمامية، لذلك لم يكن لديها مانع من أن يراها أحد، كما أنها بدت سعيدة جداً معه”.

ويبدو أن هورتون بدأ العمل مع غاغا عام 2018، وفقاً لملفه الشخصي على موقع LinkedIn، كما عمل أيضاً في جولات العديد من المشاهير مثل كاميلا كابيلو، وبرونو مارس، بالإضافة إلى جاستين تيمبرلينك و جاي زي، وهو أيضاً مالك مجموعة شركات Audio Engineering Consulting Group.

وخلال الفترة السابقة، انفصل النجم برادلي كوبر عن عارضة الأزياء إرينا شايك، مما أثار الشائعات حول وجود علاقة رومانسية تجمعه بليدي غاغا، لكن الأخيرة نفت هذا الشيء بوصفها أن ما شوهد على الشاشة هو من أجل الجمهور فقط.