ما هي تكلفة الاجازة لـ كيت وويليام في الكاريبي؟


أنفق دوق ودوقة كامبريدج  هذا الصيف مبلغ 67,801 دولار في مدة أسبوعين فقط ، أثناء تواجدهما بفيلا للإستجمام بجزيرة موستيك الموجودة بمنطقة الكاريبي.

بحسب ما نشرته صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية، فإن الأمير ويليام والدّوقة كيت قد استأجرا هذه  الفيلا بمبلغ 32,707 دولار أسبوعيًا، حيث تضم حمام سباحة عملاق بطول 60 قدم، وأيضًا إطلالات بحر مذهلة على بيكويا وسانت فنسنت – الجزر المجاورة.

نقلًا عن تقارير ذا صن، طار الزوجان وأطفالهما الثلاثة وكارول ومايك والدي كيت قبل أسبوعين إلى هناك، وعادا إلى المملكة المتحدة أمس.

وخلال هذه العطلة، احتفل الدوق والدوقة بعيد الميلاد السادس لابنهما جورج، الذي كان معجبًا كبيرًا بالمكان، خاصًا غرفة نومه وغرفة الطهاه والحديقة الشخصية.

الجدير بذكره أن هذه الفيلا هي المفضلة لعائلة ميدلتون والعائلة الملكية منذ سنوات، والتي قام ببناؤها أندرو دون، صديق الأمير ويليام، وقد أعدّها مخصوصًا للعائلة المالكة.

وعن مكان الإجازة جزيرة موستيك، فهي جزيرة خاصة ولا يسمح لأي أحد بالتواجد فيها سوى أصحاب المليارات، ويتم تسجيل كل زائر مع فريق الأمن الخاص بالجزيرة قبل الوصول إليها براً أو جواً أو بحراً.

وقد تواجدت الأميرة مارغريت هناك مع ميك جاغر وعارضة الأزياء كارا ديليفين، وفي السابق أمضى الأمير ويليام وزوجته كيت وقتًا في لعب رياضة التنس والغوص، واحتفلا ببار بارسيل الخاص على الجزيرة.