اتهام مادونا بإهانة الإسلام..ما السبب؟


رغم وصولها لسن الستين عاماً ما زالت ملكة البوب الأمريكية “مادونا” تثير الجدل لدى الرأي العام وقد سببت بغضب مقدم البرامج البريطاني “بيرس مورغن” عقب ظهورها مُتخفية في مطار “جون إف كيندي”.

رصدت عدسات الباباراتزي “مادونا”، البالغة من العمر 60 عامًا، مُتخفيةً أثناء تجولها في المطار، فاختارت ارتداء غطاء للرأس أسود أشبه ما يكون بالبرقع وفوقه ارتدت نظارات شمسية بُنية، وأكملت إطلالتها بسترة ضخمة سوداء زُيِّنَت أكمامها بالدانتيل الأبيض وبدلة رياضية سوداء، في حين انتعلت شبشب أسود من العلامة التجارية “لويس فيتون” وجوارب سوداء.

ولم يتمكن “بيرس مورغن” النظر إلى المشهد والسكوت عنه، فقد وصف “مادونا” بالعار ومهووسة شهرة، كما اعتبر أنها بهذه الحركة الغريبة تُهين المسلمين.

عبَّر “مورغن” عن غضبه إزاء النجمة عبر عموده الصحفي في موقع Mail Online، مُشيرًا إلى أن حركتها بعيدة كل البعد عن البراءة، فمحاولتها لتبدو وكأنها تُحاول التخفي وإبعاد الأنظار إليها، ما هي إلى حركة لبيع تذاكر جولتها الغنائية، وكتب “أعرف بالضبط ما كانت تفعله، لأنه نفس الشيء الذي كانت تفعله منذ 40 عامًا: البحث عن الاهتمام الوقح”.

والجدير بالذكر أن “بيرس” على خلاف مع “مادونا” لسنوات، فقد انتقدها لإجرائها عمليات جراحية تجميلية كثير لوجهها وجسدها، كما شكك بمهارتها كأم.