بطل مسلسل “الغراب” يكشف عن اسم كلبه وماذا عن تفاصيل العمل؟


يواصل كل من باريش أردوتش وبورجو بيرجيك تصوير مشاهدهما ضمن أحداث مسلسلهما التركي الجديد “الغراب” الذي بدأ عرض أولى حلقاته قبل أسابيع ليحقق نسب مشاهدة عالية في الحلقات الأولى من العمل، ولكن هل ستنتهي أحداث المسلسل قبل بداية الموسم الصيفي كبقية الأعمال الدرامية التركية، أم سيكون جمهور “الغراب” على موعد جديد مع أبطال المسلسل بعد نهاية الموسم الصيفي المقبل؟


من المقرر أن ينتهي تصوير مسلسل “الغراب” نهائياً خلال شهر أيّار/مايو المقبل؛ وهو ما صرّح به أحد أعضاء فريق عمل المسلسل للصحف التركية، إلا أنه لم يتم نفي أو تأكيد ما إن كان المسلسل سيشهد موسماً ثانياً.


وبحسب ما ذكرته شركة إنتاج المسلسل قبل فترة، فإن المحطة التركية التي تعرض حلقات المسلسل قد تعاقدت على عرض 75 حلقة منه قبل بداية العرض؛ وهو ما يعني وجود موسم جديد للمسلسل ولكن في حالة انخفاض نسب المشاهدة حتى شهر أيار/مايو المقبل سيُلغى الموسم الثاني منه ويُكتفى بعرض حلقات الجزء الأول فقط.


والمسلسل تدور أحداثه حول كوزغان وهو باريش أردوتش الذي يلقّب بـ”الغراب” ويعيش حياةً قاسية بعدما فقد والده في طفولته، ما يجعله يعود في شبابه لينتقم من قاتل والده.


من ناحية ثانية ، وفي أحد اللقاءات التلفزيونية لبطل “حب للإيجار” باريش أردوتش، أكد أنه أطلق على كلبه الشخصي اسم “مدير” لأنه يشبه المدير، كما صرّح بأنه شخصية غير اجتماعية ولكنه يحب الضحك والمرح.


وعبّر عن اعتزازه بمسلسله الدرامي “حب للإيجار” باعتباره أهم الأعمال قيمة في مشواره الفني، كما كشف عن حبّه الأول في حياته وهو أمّه.