اخبار عاجلة
نشر في 29-04-2019 الساعة 09:44

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

الحمل

قد تجد نفسك امام ضغوطات عائلية ومسؤوليات صعب التخلص منها فجأةوخصوصا على الصعيد المادي. مهنيا تبدو الامور ذاهبة بإتجاه ايجابي لتخلصك من القلق وعدم الامان . واما عاطفيا تبدو الاجواء مناسبة في تجنب المشاكل ولاستيعاب طموح او انانية الشريك بالاضافة لإرتياح صحي .

الثور

يبدو ان وضعك النفسي والصحي افضل من السابق وخصوصا انك مررت بفترة ضاغطة بالاضافة لإرتياح مهني وانطلاقة نحو ماهو جديد واكثرموليد برج الثور قد ينهون اجازة مهنية نحو شروط جديدة . واما عاطفيا ستنجح في عبور ازمتك السابقة مع الشريك.

الجوزاء

اجواء فلكية تتحدث عن ارتياحات عاطفية ولربما تقارب او تصالح او قرارات ايجابية وستنجح في تحسين صورتك مع الشريك . واما مهنيا قد تواجه اخصاما شرسين ومنافسة قوية .

السرطان

تميل الى ارضاء الشريك بديبلوماسيتك وتجديد في اسلوب التعامل معه. واما مهنيا تشعر بالارتياح والرضى وستنجح في اتخاذ التدابير لتفادي الخلافات والعداءات المحيطة بكل ماله صلة بمكان عملك بالاضافة لمتابعات صحيّة وتماثل نحو الشفاء بالاضافة لسفر قريب.

الاسد

عزيزي الاسد لن تجد صعوبة في تخطي الحواجز الموجودة امامك على الصعيد المهني فالفلك يتحدث عن تحركات ودعم من صديق او علاقة ما ستكون سببا في تحريك وضعك نحو الافضل بالاضافة لتسهيلات مالية بإنتظارك . واما عاطفيا تبدو اكثر نضجا ووعيا على الصعيد العاطفي فالوضع يبدو مريح ولربما تسمع بخبر ايجابي.

العذراء

قد لا تبدو الاوضاع ايجابية على الصعيد العاطفي واحذر من تراكم الاخطاء ولربما تعاني من عارض صحي مفاجىء . واما مهنيا قد تطالب بالاستقلالية المهنية بالاضافة لخطط جديدة قد تبدأ بتنفيذ احداها.

الميزان

عزيزي الميزان تبدو اوضاعك العاطفية معرضة لمواقف غير منتظرة من الشريك ولربما تكون انت بميل والشريك بميل آخر دون اي مشاكل مهمة . واما مهنيا قد تنتظر الفرصة المناسبة لاطلاق مشروعك الخاص وللعمل على تثبيت اقدامك مهنيا . بالاضافة لمكاسب مالية بإنتظارك.

العقرب

احذر من ان تتأزم علاقتك مع الشريك على امور تافهة ففقدان الثقة بينكم يبدو واضح . واما مهنيا الفرص مفتوحة امامك للقاء اشخاص قد تستعين او قد تتعاون معهم بالمستقبل القريب في امور مهنية صائبة ولربما تتعرض لاستفزاز او تصرف من احد المنافسين لك.

القوس

ينصحك الفلك عزيزي القوس بالحرص والحكمة بخياراتك وقراراتك المهنية فأنت معرض للخسارة وللبحث عن موقع آخر بدون تحضير للارضية مسبقا . واما بعلاقتك مع الشريك فانتبه قد تعاني من عدم تفهم الشريك بالاضافة لجدالات طفولية قد تحصل بينكم ولا معنى لها.

الجدي

قد ينصب تركيزك خلال هذا الشهر على تحقيق الاستقرار والتقدير في حياتك المهنية وابعاد شبح المخاوف التي عشتها في السابق ولكنك امام تغييرات مجبر عليها بموقعك المهني بالاضافة لتحولات وقوانين قد تكون صارمة . واما عاطفيا انت غير مستعد للسماح لأي ظرف من الممكن ان يهز علاقتك مع الشريك وتبدو انك بحالة دفاع عن علاقتكم فالعلاقة تبدو رائعة رغم الثرثارين حولك.

الدلو

يبدو انك مازلت بحاجة لمتابعة ارشادات وتعليمات طبيبك فيما يتعلق بوضعك الصحي . بالاضافة لوعودات مهنية ومفاوضات قد تحسّن من وضعك المهني بوقت قريب . ولربما تضطر الى السفر ولمتابعة فرص عمل جديدة. واما عاطفيا قد تساعدك عائلتك على حلحلة امورك العاطفية شرط ان تفتح لهم المجال بدل من هذا الضياع العاطفي الذي تعيشه.

الحوت

قد تتلقى عرض عمل جديد او ترقية او تغيير موضع ولربما تسعى لشراكة مهنية او عمل اضافي بشروط الدوام الجزئي او الحر فأنت امام مرحلة تحررية على الصعيد المهني ولربما تقابل اشخاص جاهزين للتعاون معك. واما عاطفيا تبدو بحالة تشويش ومحاولات لاقناع نفسك بالاستقرار رغم ان الملموس ناقص لديك.


أحدث تعديل 29-04-2019 الساعة 09:44
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!