باريش أردوتش يستمتع بالعطلة الصيفية رفقة ابنته الصغيرة ويكشف صوراً لها لأول مرة 


شارك النجم التركي الشهير “باريش أردوتش” مجموعة من الصور له خلال قضائه فترة استجمام في عطلته الصيفية/ رفقة صديقه الفنان أنجين أوزترك وطفلته التي استقبلها قبل أشهر من زوجته الفنانة جوبسي أوزاي.

نشر نجم مسلسل حب للإيجار مجموعة من الصور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” من عطلته الصيفية في منطقة تشيشمه. 

وظهر أردوتش في غاية الانسجام والسعادة مستمتعًا بأجواء البحر مع ابنته، حيث ظهر الفنان التركي وهو يحمل ابنته بين ذراعية ويلاعبها في الماء.

ولفتت طفلة الفنان التركي أنظار الجمهور  حيث اعتبر عدد كبير منهم انها أقرب للشبه بوالدها من والدتها، متغزلين بجمالها ومشيدين باهتمام الفنان التركي بطفلته.

وفي وقت سابق قرر الفنان التركي الابتعاد عن التمثيل والتلفزيون من أجل قضاء وقت أطول مع ابنته وعائلته، وكشف الفنان التركي ان الأولوية لعائلته وهو القرار الذي أشاد به الجمهور.

ويحظى الفنان التركي بشعيبة كبيرة في تركيا والوطني العربي خاصة بعد تقديمه شخصية عمر في مسلسل حب للإيجار الذي جمعه بزميلته الفنانة التشين سانغو وحقق نسب مشاهدة عالية جدًا.

وارتبط أردوتش بعلاقة حب مع جوبسي أوزاي وأعلن زواجه منها رسميًا في عام 2020 في حفل زفاف بسيط بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.