باريش أردوتش وجوبسي أوزاي يحتفلان بزفافهما .. وكيف تعرضت للتنمر!


احتفل النجم التركي باريش أردوتش، الشهير في الوطن العربي باسم “عمر” من مسلسل “حب للإيجار”، منذ ساعات قليلة، بحفل زفافه على الممثلة التركية الكوميدية جوبسي أوزاي، وذلك بعد علاقة حب استمرت لمدة أكثر من 6 سنوات.

وأصر النجم “باريش” على إقامة حفل زفاف بسيط يقتصر على حضور العائلتين فقط والأصدقاء المقربين فقط، وذلك في مدينة تشيشمي الساحلية، حيث يمضيان عطلتهما هناك، ومن المقرر أن يتم إقامة حفل زفاف كبير يليق بالنجمين خلال العام المقبل.

وكان قد نقل عدد من الصحف المحلية التركية أنباء عن الصحافي بلال أوزجان حول نية النجم التركي باريش أردوتش الزواج من حبيبته الفنانة جويسي أوزاي بعد علاقة استمرت 6 سنوات.

وكشف بلال أن أردوتش حجز يوما في بلدية تشيشمة من أجل عقد مراسم الزواج، ولم يتم تأكيد الخبر من قبل النجمين حتى هذه اللحظة.

وتفاعل الجمهور مع الخبر بشكل واسع مع عدد من التعليقات المتضاربة؛ فبعضهم تمنى لهما حياة سعيدة وأن يكون الخبر صحيحًا كونهما يناسبان بعضهما بعضا.

إلا أن جويسي لم تسلم من التنمر الذي اعتادت عليه منذ بداية علاقتها بالفنان التركي، فعدد كبير من الجمهور يرى أن باريش أجمل منها بكثير وأنها لا تناسبه، خاصة بعد نجاحه من خلال شخصية عمر في مسلسل “حب للإيجار” وتقديمه لدور مميز مع زميلته التشين سانجو.

فبعد عرض المسلسل ونجاحه في تركيا والوطن العربي رأى عدد كبير من النجوم أن باريش والتشين مناسبان لبعضهما، وتمنوا أن تكون هناك علاقة بينهما، وسخر بعضهم من شكل جويسي في كثير من المناسبات.

وفي المقابل دافع الكثيرون عن علاقة باريش وجويسي، مؤكدين أنهما يناسبان بعضهما، وأن الحب واضح في علاقتهما، وعلقوا أن لكل شخص الحرية في علاقته مع الشخص المناسب.

وباريش أردوتش هو فنان تركي من مواليد سويسرا، وهو سفير النوايا الحسنة من قبل جمعية الحياة بدون سرطان في تركيا.

وانتقل باريش مع عائلته للعيش في إسطنبول وهو في الثامنة من عمره عام 1995، لاحقًا، التقى باريش بالممثلة المسرحية أيلا ألجان ودرس التمثيل، ثم حضر التدريب المسرحي في مسرح صدري الشيك وبدأ التمثيل المحترف.

وبدأ حياته المهنية ممثلا في المسلسلات التلفزيونية وممثل أفلام عام 2011؛ كان أول عمل له في مسلسل (السيدة الصغيرة) في عام 2015 وحصل على دور البطولة في المسلسل التلفزيوني التركي حب للإيجار بدور “عمر”، ثم فيلم وقت السعادة الذي عرض في 2017 مع شريكته إلتشين سانجو.

كما حصل على دور البطولة في مسلسل الغراب سنة 2019. وفي الـ 12 من مارس 2020 انضم لمسلسل الحفرة في جزئه الثالث بدور أريك بوكه اردينيت كعدو للحفرة.