محمود العسيلي يُلبي طلب المستشار تركي ال الشيخ بحفله في جدة ويُشعل الاجواء مع فرقة كاريوكي


تألق كل من الفنان محمود العسيلي وفرقة كاريوكي، بحفلهما أمس ضمن فعاليات تقويم جدة في السعودية، بحضور 900 شخص.

وقدم العسيلي مجموعة من أغانيه التي يحبها الجمهور ومنها أغاني: ياناس، مش مضمون، وشارك الجمهور الغناء على أغنيته دوم دوم.

وظهر محمود العسيلي بإطلالة مختلفة ومميزة؛ إذ ارتدى قميصا منقوشا عليه أهرامات الجيزة على منطقة الصدر، الأمر الذي اعتبره البعض ترويجا للمناطق الأثرية المصرية في خارج البلاد.

وخلال الحفل، طلب معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، من “العسيلي” غناء “هنخاف من إيه” ضمن ألبومه “دنيا جديدة”.

ورد المغني المصري قائلا: “مش فاكر كلماتها.. المرة الجاية هحفظها وأغنيها”، ثم قدم العديد من أغنياته وسط هتافات الجماهير وصيحاتهم.

وفي وقت لاحق من الحفل، أمسك “العسيلي” بهاتفه وقال للجمهور: “عشان الإهداء من المستشار تركي آل الشيخ لأهل جدة يكون بجد، هقرأ كلمات الأغنية اللي طلبها مني”.

وعلى جانب آخر، وجه العسيلي رسالة شكر خلال الحفل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترقية، على هذا المجهود الكبير وأفكار الحفلات الرائعة التي تم تقديمها والتي تحمل الكثير من التقدير للفن العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص، معربًا في حديثه بأنه يتمنى أن يقدم حفل كل يوم في جدة لأن جمهورها أكثر من رائع.

بينما أشعلت فرقة كايروكي حامس الجمهور بشكل غير مسبوق على أنغام موسيقاهم الفريدة، حيث استمر الحفل حتى بعد الساعة 1 صباحا.