نشر في 07-04-2019 الساعة 21:07

كشفت لاعبة التنس وصديقة ميغان المقربة “سيرينا ويليامز”، عن جنس مولود ميغان والامير هاري المنتظر، خلال حديث أجرته سيرينا بمقابلة تلفزيونية مع قناة !E.

والمقابلة جاءت عن نصائح الأمومة والطفولة للأمهات الجدد، وخلال حديثها، تطرقت بأن لديها صديقة حامل حالياً -مع عدم ذكر اسمها- وأشارت إلى جنس طفل تلك الصديقة بـ”هي”.

وشاطرت سيرينا نصيحتها قائلة: “أيتها الأم تقبّلِ الأخطاء، ولا تضعي نفسك تحت الضغط من أجل أن تكوني مثالية، صديقتي حامل وهي دائماً تقول: سيقوم طفلي بفعل هذا الشىء!، وأنا أنظر إليها براحة كمن يقول: لا، إنها لن تفعل شيئاً!”.

في حين أن سيرينا لم تذكر اسم صديقتها بأنها هي ميغان ماركل، إلّا أنه بديهياً أن تكون دوقة ساسكس هي أكثر صديقاتها الحوامل المعروفات، وسرعان ما انتقلت من هذه الإنزلاقة بقولها “كل شىء لا يأتي كما هو مخطط له، يجب عليكِ أن تذهبِ أينما يأخذك التيار”.

ومن الجدير بالذكر أن الامير هاري وميغان يتوقعان الطفل الملكي خلال الأسابيع القادمة، لكنها لم يكشفا عن جنس المولود، على الرغم من تخمينات البعض التي جاءت بعد “البيبي شاور” الذي أقامته ميغان في نيويورك بأنه “فتاة”، وذلك بسبب الزخارف والزينة الوردية التي كانت في مكان الحدث، حتى أن بعض الضيوف الذين حضروا كانوا يلبسون هذا اللون، وسواء أكانت سيرينا قد كشفت بالفعل عن جنس طفل ميغان أم لا، فالكثير من المتابعين كانوا يعتقدون بأنها فتاة منذ مدة طويلة.


أحدث تعديل 07-04-2019 الساعة 21:07