كايلي جينر ترفض تصوير برنامجها الواقعي واختها تبكي


أُطلِقَ الفيديو الترويجي لبرنامج تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians يوم الأربعاء، وضم العديد من الأحداث الدرامية التي سيطرت وأثرت على حياة شقيقات كارداشيان-جينر، من بينها خيانة “جوردن وودز”.
لوحظ غياب نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينر” عن تصوير الحلقة المأساوية التي هزَّت ثقتها بصديقتها المقربة “جوردن وودز”، فلم تتحمل الكم الهائل من الضغط والشعور بالخيانة، لهذا قررت الانسحاب من البرنامج لبعض الوقت.

وصرَّح مصدر لموقع “Us Weekly” أن صاحبة امبراطورية Kylie Cosmetics عادت لتصوير حلقات البرنامح، لأنها في ذلك الوقت لم تُرد الحديث عن الموضوع أو التعامل معه.

في المقطع الدعائي، تظهر “كلوي” في حالة مأساوية وتبكي بحرقة موضِّحةً أن حياتها قد دُمِّرَت بعد خيانة حبيبها لاعب كرة السلة “تريستان تومسون”، كما شوهد “كيم كارداشيان” تشعر بالإحباط بعد قرار زوجها “كانييه ويست” بالانتقال إلى شيكاغو.
من جهة أخرى، عُرضت لقطات قديمة تجمع بين “كايلي” وصديقتها “جوردن” في حفل حماسي أثناء تَجَمُع عائلي، ولقطات من عيد الهالوين، بالإضافة إلى مشاركتها في جلسة تصوير، كما يمكننا سماعها تقول أنها لا ترى نهاية لهذا النفق المظلم بعد.

والجدير بالذكر أن “جوردن” اعترفت بذهابها الى منزل “تريستان” وتقبيلها له على شفتيه تحت تأثير الكحول، لكنها أكَّدت أن لا علاقة جنسية جمعتهما.