سعد لمجرد يستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية من كلمات أمير طعيمة


أحيا سعد لمجرد حفل غنائي كبير في مصر، منتصف أبريل الماضي، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وانتهى سعد لمجرد من تسجيل أغنية جديدة باللهجة المصرية من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ومن المقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

واستغل سعد لمجرد وجوده بالقاهرة الأسابيع الماضية، لإحياء حفل فني وزار عدداً من مقابر المشاهير، كان أولهم الشيخ عبدالباسط عبد الصمد، وقال سعد إنه تعلم منه جودة الأداء وإتقان مخارج الحروف والخشوع للكلمة الإلهية، مضيفاً أنه من المقرئين المقربين إلى قلبه، حيث تعود منذ صغره في منزله بالرباط الاستماع يومياً إلى آيات الذكر الحكيم بتلاوة الشيخ عبدالباسط، كما زار لمجرد مقابر أنور وجدي وفريد الأطرش وعبدالحليم وأم كلثوم.

واجتمع سعد لمجرد في جلسة عشاء جمعته مؤخرًا مع عدد من الشخصيات المهمة في مصر ومنهم الدكتورة داليا خورشيد والسفير محمد آيت سفير المغرب بالقاهرة، إلى جانب محمد رمضان والموسيقار مجدي الحسيني، ونجله المخرج حسام الحسيني، وذلك في أول لقاء يجمع لمجرد ورمضان منذ أغنيتهما إنساي التي طرحاها قبل سبعة أعوام وحققت مشاهدات على اليوتيوب تقترب من المليار.

آخر أعماله
من ناحية أخرى اقتربت أحدث كليبات لمجرد، والتي حملت عنوان محتال الحب، من تحقيق أكثر من 2 مليون مشاهدة، بعد ما يقرب من شهرين على طرحه، والكليب باللهجة اللبنانية.

كما سبق وطرح مع التونسية يسرا محنوش دويتو غنائي وكليب جديد بعنوان عندي فكرة، من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، كلمات رامي العبودي، توزيع جلال الحمداوي، وإشراف عام خالد أبو منذر.

وسبق وطرح سعد لمجرد أكثر من أغنية باللهجة المصرية، منها نور الصبح، وهي من كلمات سارة سعيد، وألحان الملحن الراحل محمد النادي، وتوزيع الموزع الموسيقي جلال الحمداوي، وإنتاج هاني محروس، وقبلها قدم أغنية عدى الكلام، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع الموزع الموسيقي توما.