ترافيس سكوت يتحدث لـ مجلة Playboy


اختارت مجلة “بلاي بوي” إجراء مقابلة مع المغني الأمريكي الشهير “ترافيس سكوت” حبيب كايلي جينر، ومغني الراب “ناز”، اللذان شاركا في جلسة تصوير مميزة للمجلة.

كشفت المجلة يوم الاثنين عن لقائها مع النجمين، ترافيس (27 عامًا) وناز (45 عامًا)، في مقابلة تناول فيها النجمان الحديث عن السياسة ومجال صناعة الموسيقى.

بدأت المقابلة في سيارة ترافيس الفضية من طراز “بينتلي”، ثم انتقلت إلى منزل فخم على طراز منتصف القرن في حي “هوليوود هيلز” في لوس أنجلوس، حيث تم إجراء جلسة التصوير للنجمين.

بدأ النجمان حديثهما بمناقشة مدى تغير مجال صناعة الموسيقى منذ إصدار ناز لألبوم “Illmatic” في 1994، إلى استخدام تقنية الإنتاج الرقمي أو الديجيتال التي يتبعها ترافيس.

بالإضافة إلى ذلك، تحدث النجمان عن تطور طرق تسجيل الأغاني حاليًا عما سبق، كما أشارا إلى كيفية لعب مواقع التواصل الاجتماعي دورًا أساسيًا في تعزيز صناعة الموسيقى.

تحدث ترافيس عن مجموعة من المغنيين والنجوم الذين كان لهم تأثيرًا في صقل موهبته، وكانوا بمثابة إلهام له، بما في ذلك، المغني البريطاني “جيمس بليك”، والمغني الأمريكي “Toro y Moi”، بالإضافة إلى المغنية الآيسلندية “بيورك”، كما أثنى على ناز وقال له: “احترمك للغاية، وأقدر أسلوبك الخاص وموسيقاك المميزةحسمبما ورد بموقع ذي سورس”.

هذا وأشاد ناز أيضًا بمهارات ترافيس التسويقية وأثنى على موهبته، حيث قال له: “عندما سمعت غنائك وموسيقاك، قلت هذا الرجل سيصبح ذو شأن كبير”.

بالإضافة إلى ذلك، أشار ناز إلى ضرورة توخي المغنين الحذر وعدم ترك السياسة تهيمن على موسيقاهم، حيث قال: “لا يمكننا السماح للسياسة بالسيطرة على أذهاننا وتوقعنا في الفخ، فما تنشره الأخبار يمكن أن يؤثر على حياتنا ويستهلكها، ولكن الحياة يجب أن تستمر وعلينا المضي قدمًا في حياتنا وعملنا”.

وكان ترافيس متفقًا مع رأي ناز، حيث أوضح أنه يتجنب التحدث في الشؤون السياسية، وعلى عكس المتوقع، لم يذكر أي تفاصيل عن حبيبة ترافيس، نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينر” (21 عامًا) أو ابنتهما “ستورمي” البالغة من العمر عامًا واحدًا.

وفي نهاية المقابلة، تحدث ترافيس عن نجاحه في مجال الموسيقى، وقال: “لم أعتقد مطلقًا أني سأقيم حفلات ويكون اسمي كبيرًا هكذا، وأن يأتي الكثير من الناس لحضور حفلي وسماع موسيقاي”، كما قال إنه يرى أن ما يجعل الفنان عظيمًا وذا اسم كبير، هو مدى تأثيره على الآخرين وكيف يكون بمثابة مصدر إلهام لهم”.

وعن آخر إنجازاته، يُذكر أن حفل ألبوم ترافيس الأخير “Astroworld” الذي أقيم يوم 8 فبراير في صالة “The Forum” في إنغليوود بكاليفورنيا، حقق نجاحًا كبيرًا، حيث بيعت أكثر من 16,300 تذكرة بقيمة 1.7 مليون دولار.