ترافيس سكوت يكشف عن كوفرات ألبومه الجديد “يوتوبيا” بصور جماجم وغريبة قبل حفله بالأهرامات


كشف مغني الراب ترافيس سكوت عبر Instagram عن خمسة أغلفة خاصة لألبوم Utopia المقرر ان يطرح تزامناً مع حفله في مصر بأهرامات الجيزة.

وكتب مغني الراب/:”هذا أحد أغلفة الألبوم الرابع الخاص بي في يوتوبيا. “SHOT BY PIETER HUGO” . “الرحلة من خلال الألبوم استغرقتني في جميع أنحاء العالم ولا يمكنني الانتظار لإصدار الألبوم أخيرًا.

وظهر بصور الألبوم رجالًا سودا يرتدون عدسات لاصقة بيضاء ، وقمصان وسراويل مخططة باللونين الأسود والأحمر الأشعث وهم يمسكون بالمال. تكهن بعض المعجبين في قسم التعليقات في المنشور بأن الرجال في كل من الأغلفة يرتبطون بـ Kendrick Lamar و Tyler و Creator و Juice WRLD و Baby Keem و Lil Baby في المظهر ، مما يشير إلى أنهم سيظهرون جميعًا في الأغاني من مشروع.

بالإضافة إلى أغلفة الألبومات ، أعلن سكوت أيضًا عبر Instagram الثلاثاء أن المشروع سيرافقه فيلم بعنوان Circus Maximus. وفقًا لـ AMC ، فإن الفيلم الذي أنتجته شركة A24 “سيأخذ جمهوره في رحلة بصرية محيرة للعقل في جميع أنحاء العالم ، منسوجة معًا بواسطة أصوات قعقعة المتكلم لألبومه المرتقب يوتوبيا”. سيكون الفيلم متاحًا في مسارح AMC في 27 يوليو و 30 يوليو و 1 و 2 أغسطس.

سيتم الكشف عن يوتوبيا في حفل خاص يتم بثه على الهواء مباشرة في أهرامات الجيزة بمصر يوم 28 يوليو. يمثل الألبوم متابعة سكوت لأستروورلد ، والتي بلغت ذروتها في المرتبة الأولى على بيلبورد 200.

أسعار حفل تذاكر ترافيس سكوت في مصر

تم الاعلان من المغني ترافيس سكوت والشركة المنظمة للحفل الذي سيقام في مصر عن أسعار الحفل، وهناك فئتان منها الـ«Premium» وتكلفتها 4000 جنيه، والـ «VIP Golden Circle» وسعر التذكرة بها 6500 جنيه.

شاهد أغلفة ألبومات سكوت ، بالإضافة إلى المقطع الدعائي لسيرك ماكسيموس أدناه.