رسمياً إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات.. والشركة المنظمة تصدر بياناً وهذا مصير التذاكر


أعلنت شركة “تيكتس مارشيه”، إلغاء حفل الرابر الأمريكي ترافيس سكوت، الذي كان من المقرر أن يقام يوم 28 يوليو الجاري بمنطقة الصوت والضوء في أهرامات الجيزة.

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات الشهير “تويتر” عن إلغاء الحفل، عقب حالة الجدل التي أثارها.

أسباب إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات
وكتبت الشركة المنظمة: “تم إلغاء العرض، الذي كان مقررا إقامته في 28 يوليو في أهرامات الجيزة في مصر لسوء الحظ، على الرغم من الجهود الجبارة، فإن هناك مشكلات إنتاجية معقدة أدت إلى عدم إمكانية إقامته”.

وكشف منصور الهندي رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، سبب إلغاء حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت،والذي كان من المقرر إقامته يوم 28 يوليو الجاري أمام سفح الأهرامات.

وقال منصور الهندي إن حفل ترافيس سكوت بالأهرامات تم إلغاؤه بسبب عدم حصول المطرب على التصاريح الكاملة.

واعتذرت الشركة في البيان الذي طرحته قبل قليل، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” للجمهور عن إلغاء الحفل، وكتبت: “نأسف لإلغاء الحفل، ونعتذر عن أي خيبة أمل أو إزعاج يمكن أن يسببه الأمر”.

تابعت: “اطمئنوا.. فنحن نعمل بجد على استرداد الأموال وسنشارك المعلومات التفصيلية بحلول أغسطس”.

اختتمت: “نلتزم بجلب العديد من التجارب غير العادية مستقبلا.. ونشكركم على دعمكم المستمر ونسعى جاهدين لمستقبل أفضل.

مصير تذاكر حفل ترافيس سكوت بعد إلغائه
وتابعت الشركة في بيانها: “نتفهم أن هذا الخبر مخيب للآمال وليست النتيجة التي يرغب فيها أي منا، سيتم إصدار المبالغ المستردة لجميع حاملي التذاكر عند نقطة الشراء، نعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الإلغاء ونقدر تفهمك للأمر، لا نزال ملتزمين بتقديم عروض حية استثنائية للجماهير ونأمل أن تتاح لنا الفرصة”.

موقف نقابة الموسيقيين من إقامة حفل ترافيس سكوت في مصر

كانت نقابة المهن الموسيقية، أصدرت بيانا مؤخرا، بشأن حفلة مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت، وذلك بعد انتشار أنباء حول دعوته للماسونية في حفلاته والتي كان من المقرر إقامتها نهاية شهر يوليو الجاري بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات.

وورد في بيان النقابة: “إنه بعد استقراء واستطلاع آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعد ماورد لنقابة المهن الموسيقية ونقيبها العام ومجلس إدارتها من أنباء تصدرت محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي تضمنت صورا ومعلومات موثقة عن طقوس غريبة لنجم هذا الحفل يقدمها أثناء فقرته وتسخير أدواته من أجل إقامة طقوس تتنافى مع قيمنا وتقاليدنا المجتمعية الأصيلة.. لذلك قرر النقيب العام ومجلس الإدارة إلغاء الترخيص الصادر لإقامة هذا النوع من الحفلات الذي يتنافى مع الهوية الثقافية للشعب المصري.