ما حقيقة علاقة بريانكا وميغان ماركل؟


أفادت تقارير أن علاقة النجمة الهندية “بريانكا شوبرا” ودوقة ساسكس “ميغان ماركل” على حافة الانهيار، رغم أنهما صديقتان مُقربتان ودعمتا بعضهما البعض في السراء والضراء، إلّا أن الحقيقة عكس ذلك تمامًا.

صرَّح مصدر لموقع E! أن “ميغان ماركل” و”بريانكا شوبرا” لا تزالان على اتصال دائم ببعضهما البعض، وقال: “جميع الشائعات بشأن إن السيدتين قطعتا علاقتهما ببعضهما البعض بعيدة كل البعد عن الصحة.. بريانكا وميغان لا تزالان صديقتين مُقربتين، وتتحادثان بشكل دائم”، وأضاف أن الدوقة تعتبر “بريانكا” آمينة أسرارها وموضع ثقتها.

ويُقال أن “بريانكا” وزوجها المغني الأمريكي “نيك جوناس” توجَّها إلى لندن لمقابلة الزوج الملكي في منزلهما الريفي، وهنالك حصل “جوناس” على مُباركة “ميغان” في زواجه من صديقتها المُقرَّبة.

وانتشرت شائعات وجود خلاف بين الصديقتين حينما لم تحضر “ميغان” حفل زفاف “شوبرا” و”جوناس” في شهر يناير الماضي، وزادت الإثارة حينما قررت النجمة الهندية التَغيُّب عن حفل “بيبي شاور” الذي أقامته صديقات “ميغان” لها في مدينة نيويورك في شهر فبراير، فقد كان من بين الحضور “أمل كولني”، و”جيسيكا مولروني”، و”ماركوس أندرسون”.

وأشير في ذلك الوقت أن “بريانكا” تغيَّبت عن حفل صديقتها بسبب التزامات عملها في مدينة لوس أنجلوس، وتواجدها في اجتماع من أجل كتاب هي في صدد تأليفه.

والجدير بالذكر أن علاقة النجمتين بدأت عام 2016 بعد التقائهما في حدث تلفزيوني لمجلة Elle Women.