هل يؤجل جاستين بيبر حفل زفافه للمرّة الرابعة ؟


بعد معاناة مُغني البوب الكندي “جاستين بيبر” في الأشهر الأخيرة من الإكتئاب الشديد والقلق، تواجد هو وزوجته “هايلي بولدوين” في رحلة استجمامية على شاطىء نيوبورت بيتش، حيث ظهرا وهما يعانقان بعضهما البعض.

جلس بيبر وهو عاري الصدر ببنطال أحمر مظهراً ملابسه الداخلية من كالفين كلاين، وقد بدا عليه التعب والحزن، بينما عانقته هايلي بشعرها الأشقر القصير، وكانت ترتدي جينز رمادي مطابق للون التوب الذي ارتدته، وانضم إليهما كلبهم أوسكار.

وبعد يومين من رحلة الإسترخاء، استجم الثنائي بجوار حمام سباحة عام على شاطىء لاجونا، حيث شوهدا وهما يقرآن الإنجيل، وصرّح أحد المتواجدين “بدا جاستين مكتئباً للغاية، لقد كان حزيناً ويتحدث بصعوبة مع هايلي التي كانت مستلقية بجانبه تقرأ الكتاب المقدس”.

وفي هذا الوقت وبشكل مفاجىء، ظهرت والدة جاستين “باتي ماليت” برفقة امرأة سوداء، واحتضنت بيبر لفترة طويلة لحظة وصولها، قبل أن يظهر عليه معالم البهجة والفرح.

ويبدو أن حالة الحزن التي يعيشها جاستن دفعته لتأجيل حفلة زفافه من هايلي للمرة الرابعة على التوالي، إلى أجل غير مسمى، ووضّح مصدر قريب منهما “سيكون هُناك حفلة زفاف في نهاية الأمر، لكن تركيزهما في الوقت الحالي سيكون على حالة بيبر”.

ويذكر أن جاستين بيبر اعترف بشجاعة مؤخراً أنه يكافح حالة من الإكتئاب الشديد، عبر منشور له على “إنستغرام”، ونفى أن يكون قرار زواجه من هايلي هو السبب في اكتئابه، بل أكد أنها بجانبه وتدعمه طوال الوقت.