بالصور- جيجي حديد تتصدر غلاف مجلة فوغ العربية


تصدرت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية “جيجي حديد” على غلاف مجلة “فوغ” بنسختها العربية للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لها، وظهرت في جلسة تصوير أشرف عليها مصور الألماني الشهير “بيتر ليندبيرغ”.


وضمَّت المجلة ستة صور للعارضة الحسناء، البالغة من العمر 23 عامًا، من بينها صورتين كغلاف للمجلة، حيث اتخذت جلسة التصوير طابع الغموض الدراماتيكي، كما اختيرت مجموعة منتقاه لأزياء عصرية من أشهر دور الأزياء العالمية.
لإطلالتها الأولى، تألَّقت “جيجي” مُرتديةً فستانًا متميزًا باللون العاجي من توقيع مصمم الأزياء السعودي “محمد آشي”، جاء بقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف منفوشة، بينما الجزء العلوي منه زُيِّنَ بزخارف ونقوشات على شكل ورود.

وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر فوضوية، ومكياج عيون داخاني، كما ارتدت قفازات طويلة سوداء من “ميزون فابر”، وحذاء رياضي أبيض ذي ياقة عالية من تصميم “يوهجي ياماموتو”.
وأضفت الأضواء المتلألئة للمدينة عند الشفق لمسة إضافية من الدراما، فقد أمالت “جيجي جسدها بمحاذاة نافذة ضخمة شاهقة.
ولإطلالتها الثانية، اتبعت “جيجي” طابع الغموض والجرأة مُرتديةً فستان أسود من توقيع مصمم الأزياء البلجيكي “أنطوني فاكاريلو”، وليغينغ من توقيع “حيدر أكرمان”، وقفازات من “آن ديميولمايستر”، وأبرز مكياجها الدخاني وأحمر شفاهها العنابي جمال ملامحها الساحر.

ولم تكتفِ “حديد” من الأناقة، فارتدت للصورة الثالثة التي جاءت باللونين الأسود والأبيض توب وتنورة من الساتان، وحذاء ذي ياقة عالية، وحزام ووشاح من الشيفون، كل ذلك من تصميم البلجيكي “ديميولميستر”.

ولعدد المجلة العربي، أطلَّت “جيجي” على الغلاف بإطلالة ذكورية من توقيع دار الأزياء الفرنسية “جيفينشي” مُرتدية قميص شيفون أبيض ذو أكمام فضفاضة، وبنطال أسود ضيِّق، بينما تزيَّنت من الخلف ببيونة كبيرة سوداء.

أما لعدد المجلة الإنجليزي، اختارت العارضة الشقراء إطلالة أقرب إلى الصوفية اتسمت باللون الأبيض، مُرتديةً كنزة بيضاء ذات ياقة عالية وتزيَّنت بالريش الأبيض، في حين ارتدت قبعة بيضاء كالتي يرتديها الدراويش.
وتعتبر هذه المرة الثانية التي تُطِّل بها “جيجي” على غلاف مجلة “فوغ” بنسختها العربية.