شاهد – اريانا غراندي تكسر الرقم القياسي بجدولة شعرها!


كسرت  النجمة الأمريكية “اريانا غراندي” الرقم القياسي الذي حققته المغنية الأمريكية “سيلينا غوميز” كأكثر شخصية مُتابعة على موقع “إنستغرام”، لكن يبدو أنها تحاول كسر رقمًا قياسيًا آخر.

رصدت عدسات الباباراتزي “آريانا غراندي” تتجوَّل خارجًا بتسريحة شعر ضخمة على شكل ذيل حصان انسدلت من أعلى رأسها حتى ركتيها، وكأنها تحاول كسر الرقم القياسي لأطول تسريحة ذيل حصان، وارتدت معطف باللون البيج فضفاض من توقيع دار أزياء “بيربري”، وبنطال كاروهات باللون البني.

وتواجدت “غراندي” في مدينة كالاباساس بولاية كاليفورنيا من أجل التَدَرُب على جولتها الغنائية العالمية تحت اسم Sweerener، حيث شوهدت برفقة والدتها”جوان” البالغة من العمر 50 عامًا، وشقيقها “فرانكي”، البالغ من العمر 36 عامًا، الذين تواجدا لدعمها.

وستبدأ جولة مغنية البوب البالغة من العمر 25 عامًا في 18 آذار القادم في مدينة ألباني، قبل اختتامها في مدينة زيورخ السويسرية في الـ13 من أكتوبر.’

وفي وقت سابق، تصدَّرت “آريانا غراندي” قائمة أكثر الإناث متابعة على موقع “إنستغرام”، إذ بلغ عدد متابعيها على موقع الصور الشهير ـ146,311,467 متابع متوفقةً على “سيلينا” التي تمتلك عدد متابعين 146,274,798 متابع، ويأتي ذلك بعد النجاح الساحق الذي حصده ألبومها الجديد Thank U,Next وتحطيمه أكثر التسجيلات استماعًا.