مخرج “تايتنك” ينتقد جملة ليوناردو الشهيرة .. ويكشف حقائق!..


كشف المخرج العالمي جيمس كاميرون وهو الذي اخرج الفيلم الشهير Titanic ، وتحدث عن مشهد قد اثار جدلاً واسعاً بين جمهور Titanic حول امكانية انقاذ “جاك” وصعوده على القارب إلى جانب “روز” وأن موته بهذه السهولة ليس منطقيا، وخلال الحوار تطرق لهذا الجدل المثار حول امكانية انقاذ “جاك”  الذي جسده الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو حسبما ورد بموقع popsugar.

وقال كاميرون ساخرا: لم اتعامل معه قط على أنه نقاش، إنه مجرد غباء، ولكن اذا كنت تريد حقا كشف جميع المناقشات السخيفة المماثلة حسنا”.

 

 

وروى جيمس كاميرون كوليس الجملة الشهيرة ” أنا ملك العالم” التي تعد من الجمل الأيقونية في تاريخ السينما بهوليوود قال كاميرون أن هذه الجملة لم تكن موجودة بالسيناريو وإنما اختلقها أثناء التصوير لأنه واجه صعوبة في العثور على جملة حماسية في هذه اللقطة.

وأوضح كاميرون أنه كان يتحدث عبر اللاسلكي مع ليوناردو دي كابريو وحينها خطرت بباله الجملة فأخبر بها ليوناردو قائلا: عليك فقط أن تقول أنا ملك العالم بطريقة مقنعة، وكان رد ليوناردو حينها .. ماذا؟ وبعد عدة مكالمات مع ليوناردو الذي بدا لم يقتنع بالجملة الجديدة ، أخبرته بأن يفتح ذراعيه على نطاق واسع وانطق الجملة في لحظة مناسبه”، وقد كانت أشهر جملة في تاريخ السينما بهوليوود.

من المعروف أن المخرج الأمريكي يعكف مجهوداته حاليا على العمل في الأجزاء الـ4 من Avatar، ورغم ذلك يبدو أن الجزأئين الاخرين لن يتسنى لنا مشاهدتهما.

ووفقا لما ذكرته صحيفة Independent البريطانية ستظهر الرؤية بوضوح بعد الانتهاء من صفقة الإندماج بين شركتي Disney و Fox نهاية الشهر الجاري.