Top

رامز جلال ضيف شريف عامر ليلة شهر رمضان

رامز جلال ضيف شريف عامر ليلة شهر رمضان

في كل عام يحرص رامز على التكتم الشديد وعدم تسريب أي أخبار حول برنامجه قبل العرض، وتظل الكثير من التساؤلات حول الجديد الذي سوف يقدمه رامز جلال.

ومن المقرر أن يظهر رامز جلال ليلة شهر رمضان مع الإعلامي شريف عامر من خلال برنامجه “يحدث في مصر” للإعلان عن كافة تفاصيل ما سوف يقدمه من خلال برنامج “رامز تحت الصفر”، وأيضا الكشف عن البرومو الدعائي للعمل.

من ناحية أخرى قال محمد عبد المتعال مدير قناة “MBC مصر” أن تجربة برامج رامز جلال مع شبكة القنوات ناجحة للغاية سواء في مصر أو الوطن العربي، وأنه واحدا من أبرز البرامج التي تحقق ربحا للقناة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة قنوات “MBC مصر” للإعلان عن خريطة مسلسلاتها وبرامجها في رمضان ٢٠١٨، بحضور رئيس القناة محمد عبد المتعال، ومازن حايك المتحدث الرسمي لمجموعة MBC.

ورغم أنه تم في المؤتمر عرض لقطات ومشاهد من الأعمال التي تشكل الخريطة البرامجية للقناة، لم يتم عرض أي صور أو مشاهد من برنامج “رامز تحت الصفر”، وبرر عبد المتعال ذلك بأنه رغبة من إدارة البرنامج في الكشف عن تفاصيله في وقت لاحق، مشيرا إلى أنه في رمضان 2017 تم الإعلان عن البرنامج قبل أيام قليلة من حلول الشهر.

Comments

comments