TORONTO, ON - SEPTEMBER 12: Actor Tom Hardy attends the "Legend" premiere during the 2015 Toronto International Film Festival at Roy Thomson Hall on September 12, 2015 in Toronto, Canada. (Photo by Alberto E. Rodriguez/Getty Images)

توم هاردي يستعد لعمل درامي على bbc


توجه الممثل العالمي توم هاردي الى الصين، لتوقيع صفقة جديدة مع شبكة Youku الصينية، لبطولة عمل درامي جديد لم يتم الكشف عنه بعد، يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسله الأخير Taboo الذي عرض منه موسم واحد عبر شبكة FX وحصد ملايين المشاهدات.

من المقرر ان يوقع “هاردي” عقد العمل الدرامي الجديد مع الشركة الصينية بعد أيام، على أن يبدأ التصوير بعد الانتهاء من تصوير مشاهد الموسم الثاني من Taboo، المقرر عرضه أوائل العام المقبل.

ومن المرجح أن يشارك “هاردي” في الموسم الخامس من مسلسل الدراما والجريمة peaky blinders، بعد انتشار الأخبار بعدم وفاته في مشهد النهاية بالموسم الرابع، ونجاته من الرصاصة التي وجهت إليه من “تومي شيلبي”.

ويشارك هاردي في العمل الدرامي الجديد “جوناثان برايس، وأونا شابلن، وستيفن جراهام، ومايكل كيلي، وجيسي باكلي، وديفيد هايمان، وتوم هولاندر، وجاسون واتكينز، وفرانكا بوتينتي، وجيفرسون هول، وليو بيل، وكريستوفر فيربانك، وريتشارد ديكسون، ومارك جاتيس”.