تيم حسن بأبرز تصريحات في “مجموعة انسان”


تحدث تيم حسن بشكل صريح ومباشر لأول مرة عن المشاكل التي يعاني منها الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة” وعن سر انسحاب نادين نسيب نجيم منه.

قال تيم حسن في تصريحاته لبرنامج “مجموعة إنسان” مع الإعلامي علي العلياني عن الممثلة نادين نجيم: “أنا أحد المشتركين بالعمل وأتشاور مع فريق العمل، وأنا كنت أتمنى مشاركتها بالجزء الثاني من العمل، ولكن الجمهور يحب التجديد ونحن كنا سوياً في 3 اعمال، ولكن القرار إنتاجي وإخراجي في النهاية”، نافياً أن يكون تدخل لتقليص دورها في العمل.

أما عن مشاكل الجزء الثاني من المسلسل والانتقادات الكثيرة التي تعرض لها، قال النجم السوري: “لكي أعبر عن الشخصية وما مرت به، كان عليّ الالتزام بكل ما تعبر عنه الشخصية، فالعمل ككل أكشن تشويقي وتسلوي.. ولكن أعتقد أن هناك مبالغات”، مؤكداً عدم ندمه أبداً على استخدام ألفاظ غير لائقة داخل العمل، ولا يمانع من استماع أطفاله لها.

وتحدث تيم حسن بحب شديد عن زوجته وفاء الكيلاني، مؤكداً أنهما متشابهين، ولا يحبان عرض حياتهما الخاصة على السوشيال ميديا، مؤكداً أنها تتمتع بخفة ظل وتحب المزاح.

واعترف النجم السوري الوسيم أنه محظوظاً للغاية بدخول وفاء الكيلاني إلى حياته، رافضاً الاعتراف عما إذا كان حبهما قد بدأ عندما استضافته في برنامجها الحواري.