“الابراج في اسبوع” لعالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي


تطل عليكم عالمة الفلك والطاقة الاولى في الوطن العربي جومانة وهبي عبر موقع بيروتكم لتزودكم بتوقعات الابراج اسبوعيا وترقبوا مفاجآت خلال الاسبوع :

الابراج من 30 ابريل الى 7 مايو

برج الحمل:

قد تكون اوضاعك العاطفية وعلاقتك مع الشريك اول اهتمامك ولربما تركيزك على هذه الناحية قد يعطيك نتائج ايجابية . بالاضافة لارتياح صحي . واما مهنيا قد تتغير الاحوال وتنقلب الظروف لصالحك ولربما تستقبل زوار من سفر.

 

برج الثور:

رح تحصد نتايج مهمة على الصعيد المهني وربما توصلك اخبار بتريحك بالاضافة لحدث مهم داخل العيلة بيتعلق فيك . واما عاطفيا قد تهتم بكافة التفاصيل اللي بتربطك بالشريك ومواقفك تجاهه تبدو مريحة.

 

برج الجوزاء:

قد تنتقل الى مكان جديد او قد تعيش بعض التغييرات على الصعيد المهني ولربما تحصل على مكسب مالي بالاضافة لنصر يتعلق بأوراق قانونية . واما عاطفيا لربما كبريائك واخطائك هو سبب الفوضى التي تعيشها في حياتك العاطفية.

 

برج السرطان:

العيون مفتوحة عليك مهنيا وكأنك تشعر بهذا الشيء . وربما تعتمد اسلوب المناورة او التكتيك الخفي لتصحيح الاخطاء وتفكر ان تاخذ مكان احد ما   . بالاضافة لسفر متوقع قريبا. واما عاطفيا عم تشعر بعدم الرضى.

 

برج الاسد:

لربما تعيش اجواء عاطفية مذبذبة بالاضافة لجفاء بينك وبين الشريك وقلق وعدم التزامه معك بالاضافة لدعم مهني من احد المحيطين . واما ماديا فمازلت عم بتعيش ضغوطات وازمات.

 

برج العذراء:

قد تعيش بعض الظروف الغامضة او المربكة ولربما سؤ تفاهم على الصعيد العاطفي . بالاضافة لتنوع كتير كبير بأهدافك وطموحاتك ولربما بداية جديدة مهنيا ووجوه جديدة مضطر للتعاون معهم ولعقد اتفاقات مهمة.

 

برج الميزان:

لربما تحتار بأمرك بسبب بعض الارباكات المهنية المتأرجحة مابين الصعود والهبوط . ولكنك قادم على ارتياحات مهمة. واما عاطفيا فالاوضاع صعبة ومعقدة حاليا.

 

برج العقرب:

قد تعطي بلا حساب وبلا مقابل ولكنك مجروح من الداخل من الناحية العاطفية . وتشعر بالقلق والخوف على الصعيد المهني ولكنك عم تستعيد ثقتك بنفسك بشكل كبير بالاضافة لمتابعة طبية بانتظارك.

 

برج القوس:

الفلك يتحدث عن شي جديد قد يدخل حياتك على الصعيد العاطفي وحتى المهني رغم انك عم بتعيش اجواء التشويش والاحباط وبعض الثرثرات من قبل المحيطين فيك.

 

برج الجدي:

اجواء فلكية ضاغطة مؤقتا تقتل فيك الحركة والحماس والشهية عن التعبير والمشاركة ولكنك مقبل على خيارات وقرارات مهمة لصالحك . فابتعد عن الشعور بالاحباط والكآبة . واما عاطفيا قد لا يكون الوقت مناسب لانتقاد الشريك والقاء اللوم عليه وخصوصا انو الاوضاع مشنجة.

 

برج الدلو:

تتوصل لاتفاق كبير مهم يتعلق بحياتك المهنية وكأنك انت الاقوى حاليا وصاحب القرار . بالاضافة لانتقال لمرحلة جديدة . واما عاطفيا فمازلت متحفظ بمشاعرك وقراراتك تجاه الشريك.

 

برج الحوت:

الفلك يتحدث عن استحصال لحقوق ولربما مطلب معين من بعد قلقل وعدم ارتياح عم بتعيشوا على الصعيد المهني. فشعورك بالفراغ المهني  رح تخلص منه . واما عاطفيا رح تتحسن امورك العاطفية بطريقة غير متوقعة.


Beirutcom.net