مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكرم سميحة ايوب


بدأ حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بفيلم تسجيلي عن ما تم إنجازه في الدورتين السابقتين من المهرجان.

وتلى الفيلم التسجيلي أوبريت لفرقة “أوبرا عربي” عن المهرجان، وتحدثت كلمات الأغنية عن ما تضمه الدورة الثالثة من المهرجان.

ويحضر حفل الافتتاح وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الفنان القدير محمد صبحي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، بجانب عدد من الوفود العربية والأجنبية المشاركة.

ووجهت سيدة المسرح العربي الفنانة القديرة سميحة أيوب، الشكر في كلمتها، إلى الداعمين لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، مؤكدة أن هذا الدعم واجب على كل الجهات الحكومية، ولا بد على الجميع أن يتحملوا مسئولية المهرجان.

وقالت أيضا أن المسرح هو فن متجدد بالشباب دائما، وهذا المهرجان يصنعه الشباب ويستفيد منه الشباب أيضا، فيأتي الفنان يتعلم ويكتسب خبرات من خلال هذا المهرجان.

 

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي تستمر فعالياتها حتى يوم 8 أبريل الجاري والجدير بالذكر أنه سيحي حفل الافتتاح المطرب أحمد جمال بمصاحبة أوركسترا الشباب والرياضة بقيادة المايسترو عز الدين طه، والمهرجان يقام تحت رعاية وزارة الثقافة ومحافظة جنوب سيناء والمحافظ اللواء أركان حرب خالد فودة، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وتدير المهرجان الفنانة وفاء الحكيم وتديره تنفيذيا الدكتورة إنجي البستاوي.