نوال الزغبي: أرفض المشاركة كعضو لجنة تحكيم لهذه الأسباب


حلت الفنانة نوال الزغبي، ضيفة على الإعلامي صبري زكي في برنامجه “مزنوق فين” على راديو “إينرجي”، في لقاء تناول أحدث أعمالها الفنية، وموقفها من التمثيل وبرامج المسابقات.

وأكدت “الزغبي”، تحضيرها لألبوم جديد وهناك أغنية “سينجل” ستصدر قريبا باللهجة اللبنانية، مضيفة “بدأت مشواري الفني في سن صغيرة من خلال برنامج مواهب، لكني أرفض أن أكون عضو لجنة تحكيم بأحد برامج المسابقات “حين اقترحوا على، خشيت من التجربة لأني سألتزم كل أسبوع بحلقة أو اثنتين على الهواء “وأنا قادمة من مدرسة تهتم بقلة الظهور، ده غير إني بخاف من فكرة زعل الناس وبكاهم إذا خرجوا من السباق”.

وأضافت “الزغبي”، “حين أرى شخصا يبكي لأنه لن يكمل طريقه في البرنامج، هذا يؤلمني كثيرا” متابعة أن الجمهور على السوشيال ميديا يحبونها كثيرا لذلك تحاول التواجد معهم، سواء بالرد أو بإعلامهم بكل جديد يتعلق بها.

وأشارت إلى أنها كانت تشعر أن “الناس العزاز” “هتكسر الدنيا”، لأن كل واحد عنده مشكلة أو عتب أو شخص خذله موجود في الأغنية، معللة ” إذا أذاني شخص أو خذلني أو لم يقدر حبي أبعده تماما عن حياتي مهما كانت درجة قربه”.

وأكدت أنه يمكنها تكرار تجربة غناء تتر مسلسل إذا كان في نفس مستوى “الناس العزاز” أو أفضل، وأنها قد تقدم أغنية تتر خلال رمضان المقبل.

وتابعت، “وائل كفوري يمتلك “كاريزما فظيعة”، مستطردة “لا أمتلك موهبة التمثيل “لما باجي أمثل بتصور إن دمي تقيل، وبخاف من التجربة دي وأنا مابعملش دايت وباكل كل حاجة، شوكولاتة وملوخية وكله، وبحب الملوخية أكثر شيء”.

وأوضحت أنها تتردد على الجيم كثيرا، وتمارس الرياضة يوميا في المساء، مؤكدة أن الملحن “طلال” هو من أجل أغنية “برج الحمل”، وانها ستصدر قريبا وان الالبوم الجديد يتضمن أغاني باللهجة المصرية واللبنانية والعراقية، ويمكن أن يضم أغنية خليجية.

وأضافت “عملت فولو للممثل التركي “بوراك” عن طريق الخطأ وعملت “أنفولو” بعدها بيومين”، ولكن ما تردد عن وجوده كموديل في الفيديو كليب الجديد شائعة”.

وتابعت انها تحب أفلام الأكشن وتحضر جولة لأوروبا تتضمن 4 حفلات، وجولة بأمريكا أيضا قبل نهاية العام الجاري، بالإضافة إلى الجولة العربية، مضيفة “كنت أتكتم على ظهور أبنائي في طفولتهم، أما الآن فهم من يحبون الاختفاء عن الأنظار”.