نجاح كبير للسوبر ستار راغب علامة بجولته الأميركية


الأسبوع الأوّل من جولة السوبر ستار راغب علامة الأمريكيّة كان حافلاً بالنجاح، حيث إنطلقت أولى الحفلات من ولاية هيوستن الأمريكيّة، وكانت العاصمة واشنطن على موعد مع حفلته الثانية في أمريكا. وقد نفذت بطاقات هذيْن الحفليْن قبل أسابيع من طرحهما في الأسواق.

 

وأكمل السوبر ستار لقاءه بالجاليات العربيّة في أمريكا من خلال لقائه بجمهوره العريض على متن باخرة النجوم ” ستارز أون بورد “، وقد غصّت صالة الحفل بالجمهور الذي تجمّع على متن الرحلة البحريّة في البهاماس، وتفاعل مع السوبر ستار أثناء غنائه على المسرح رقصاً، وهتافاً، وتصفيقاً بشكل لافت، وهو الحال نفسه في الحفليْن السابقيْن، حيث عبّر جمهور السوبرستار عن إشتياقه له وفرحته بلقائه من خلال الحضور الكثيف لهذيْن الحفليْن، والتفاعل اللافت معه أثناء الغناء.

 

وقبل مغادرته لباخرة “ستارز أون بورد” جمع السوبر ستار راغب علامة لقاء بالقيصر كاظم الساهر، حيث إجتمعا على قهوة الصباح في حديث ودّي تبادلا فيه وجهات النظر في العديد من المواضيع الفنيّة، كما تبادلا أطراف الحديث عن أبرز الذكريات التي جمعتهما سابقاً.

 

حفلات هذه الجولة الأمريكيّة التي تنسّقها شركة “باكستايدجبروداكشن” تكمل في أسبوعها الثاني مع حفل في ولاية ديترويت في بورتن مانور في الثالث والعشرين من الجاري، وقد نفذت بطاقات هذا الحفل قبل أسبوع من موعده، وحفل آخر في ولاية أتلانتيك سيتي في ريزورتس كازينو أوتيل، ليبدأ الأسبوع الثالث من الجولة مع حفل في كوبيرنيكوس سنتر في ولاية شيكاغو في الثاني من مارس، وحفل أخير في أوتيل هيلتون آناهايم في لوس أنجولس في الثالث من مارس، علماً أن بطاقات حفل لوس أنجلوس نفذت بعد أسبوع واحد من طرح التذاكر في مراكز البيع على الرغم من أنّ صالة الحفل تتسّع لأكثر من ألفيْ شخص.

 

وبهذا يكون السوبر ستار قد شارف على ختام الفصل الأوّل من السنة بنجاح كبير، وبجولة أمريكيّة عزّزت من نجوميّته بين الجاليات العربيّة في العالم، وكلّ ذلك قبل أن يعود إلى بيروت لإستتباع نشاطاته الفنيّة، والإستعداد لطرح أغنيته الجديدة باللهجة المصريّة بعنوان “يللّي باعنا”، ومن المتوقّع أن تحقّق هذه الأغنية نجاحاً كبيراً فور صدورها، علماً أنّها من كلمات محمد البوغا، وألحان محمود خيّامي، وتوزيع مدحت خميس.