نشر في 26-05-2017 الساعة 19:49

بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت فور طرح الاعلان الخاص ببرنامج رامز تحت الارض، سارع النجوم المشاركين بالرد على كل التعليقات . ولعل أبرز الممثلات كانت نجمة الجماهير نادية الجندي التي استخدمت حسابها على Instagram ونشرت صورة لها مع صورة للملصق الدعائي للبرنامج، ووجهت حديثها لجمهورها لترد على استفساراتهم بعد ظهورها في الإعلان، خصوصا وأن الجمهور سيرى نادية في برنامج مقالب للمرة الأولى، كذلك لترد على أي سؤال حول إن كانت تعلم بالمقلب أم لا.

كدت نادية الجندي أنها لا تحب أن تظهر في هذه النوعية من البرامج، وأن رامز جلال حاول كثيرا أن يوقع بها في برامجه السابقة، ولكن دون جدوى ولم ينجح في مساعيه.

وتابعت لتحكي أنها وقعت في المقلب هذه المرة بسبب الإعلامي نيشان، موضحة أنه عندما اتصل بها لتظهر معه في برنامج جديد وافقت، وسافرت إلى إمارة أبو ظبي الخليجية، وتم تسجيل الحلقة، وبعدها طلب نيشان منها أن تذهب إلى الصحراء لتصوير إعلان دعائي لحلقتها في البرنامج.

وأشارت نادية الجندي أنها وقعت في الفخ وتم تنفيذ مقلب رامز جلال بها، وقالت إنها اعترضت كثيرا بعد المقلب وانفعلت، وطالبت بألا تُعرض حلقتها، ولكن بعد أن هدأت من الصدمة التي تعرّضت لها وفكرت، وجدت أنها عاشت مغامرة جديدة عليها، وأن جمهورها لم يراها من قبل في أمر كذلك، فوافقت مجددا على عرض الحلقة.

وعبّرت نادية الجندي عن إعجابها بتنفيذ المقلب، وقالت إن الأمر على أعلى مستوى من التكنيك والإبهار، وأنها عاشت مغامرة جديدة في حياتها.

أما عن تصوير حلقتها، فقالت إن التصوير تمّ مع بداية تسجيل البرنامج، وقبل أي جدل يُثار حوله، وتقصد هنا أنها صوّرت البرنامج قبل أن يكشف الإعلامي اللبناني طوني خليفة عن تفاصيله.

View this post on Instagram

جمهورى الحبيب كل سنة وأنتم طيبين ورداً على أستفسارات بعد عرض برومو #رامز_تحت_الأرض طبعاً أنتوا عارفين أنا برفض الظهور فى مثل هذه البرامج ولا أحبذ الظهور فيها ورامز جلال حاول يوقعنى طول السنوات الماضيه لكن دون جدوى ومعرفش وحصل المقلب المره دى وكانت عن طريق الأعلامى #نيشان والذى عملت معاه حلقه قوية فى برنامج أنا والعسل وهو الذى دعانى للتسجيل معاه فى برنامج جديد حيقدمه فى شهر رمضان فى أبو ظبى وبعد التسجيل طلب منى الذهاب إلى الصحراء لتسجيل برومو للحلقة وهناك تم عمل المقلب من #رامز_جلال وكنت معترضة جداً فى الأول بعد المقلب وأنفعلت وطالبت بأيقافها وعدم عرضها ولكن بعد ماهديت من الصدمة فكرت لقيت أنها مغامرة جديدة علّيا وجمهورى عمره ماشافنى فى حاجه زى كده فوافقت على عرضها وللحقيقة وشهادة حق العمل معمول على أعلى مستوى فى التكنيك والأبهار ومجهود مبذول من جميع العاملين فيه وبالنسبة ليا مغامرة غريبة وجديدة فى حياتى لم أتعرض لها من قبل مع العلم تم تسجيل الحلقة فى بداية البرنامج وفى بداية تسجيل حلقاته قبل مايثار حوله أى جدل الفتره الماضية وكل سنة وأنتم طيبين #نادية_الجندي 😘💋

A post shared by Nadia Elgendy (@nadiaelgendy1) on

 

 

 


أحدث تعديل 26-05-2017 الساعة 19:49