ميريام فارس سندبادة الحفلات الفنية

نشر في 12-05-2017 الساعة 22:34

بعد سلسلة النجاحات التي حققتها ملكة المسرح ميريام فارس  في شهر أبريل من ناحية المهرجانات والحفلات ، يحمل شهر أيار المزيد من النجاح والتألق لميريام. ففي 3 مايو أحيت  حفلاً رائعاً لصالح شركة سامسونج العالمية في القاهرة وذلك بمناسبة إطلاق ‏الشركة أحدث منتجاتها. وسافرت مباشرةً من بعدها لإحياء حفل فاق جميع التوقعات في البحرين في 4 مايو حيث فاق الحضور قدرة استيعاب المنتجع إذ جمعت ما يزيد عن 1500 شخص من جميع البلدان العربية من المحيط الى الخليج. الحفل كان في الهواء الطلق ولم يأبه ‏الحاضرون لدرجة الحرارة والرطوبة المرتفعة فغنوا ورقصوا مع ميريام في أجواء تفاعل هستيرية.

 

‏توجهت ميريام بعد البحرين إلى إمارة عجمان حيث أحيت حفل زفاف ‏شيوخ آل القاسمي وآل النعيمي في 5 مايو لتنتقل بعدها مباشرةً إلى الدوحة في 6 مايو لإحياء فرح لعائلة بن علي، ‏وفي 7 مايو لإحياء حفل زفاف للعائلة الحاكمة في قطر آل ثاني.

 

‏على صعيد آخر حلت فارس ضيفة الحلقة الأخيرة من برنامجSNL بالعربي بحلقة استثنائية تخللها الكثير من المفاجآت عرضت مساء  السبت ١٣ مايو في تمام الساعة ٨ مساء بتوقيت بيروت على شاشةOSNياهلا الأولى. ‏وفور صدور إعلان الحلقة احتل الفيديو المرتبة الأولى علىYouTube  في السعودية كالفيديو الأكثر مشاهدة واصبحtrend  في مصر.

‏ستختتم  ميريام هذا الشهر الحافل ‏حيث ستكون على موعد مع جمهورها في السليمانية في كردستان العراق في فندقGrand Millennium في ١٨ مايو.


أحدث تعديل 17-05-2017 الساعة 21:57