عبدالله السدحان يتعرض للانتقادات بسبب فيديو “الاسترخاء”


تداول رواد السوشال ميديا بشكل واسع فيديو وثقته السيدة منيرة العبدالله زوجة الفنان السعودي عبدالله السدحان، يظهر فيه الأخيرة وهو يتلقى جلسى استرخاء وتدليلك.

وظهر السدحان في الفيديو الذي جرى تداوله مرتديًا هوت شورت وهو جالس على الكنبة ويتلقى جلسة مساج وتدليلك لساقيه، وصفه الجمهر بـ “المهين” لتاريخ الفنان السعودي.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو منتقدين الطريقة التي ظهر فيها الفنان السعودي، لا سيما أن فتاة هي من اجرت له الجلسة، وهو ما اعتبره الجمهور صادمًا.

وجاء في تعليقات الجمهور: “كل رجل يطاوع النساء ويخضع لآراءهن خاصة إذا كان كبير بالسن .. لن ينال إلا سواد الوجه وقلة الهيبة”.

وفي تعليق آخر: “مغلوب على أمرك وأخشى أنك تعيش أرذل عمرك ، مشهد يدك على وجهك يختصر واقعك ويختزل حالتك النفسية ، هذا الظهور لايليق بك ولا يحترم سنك ولا يوقر شيبتك ، فأربئ بنفسك ورفقا بك”.

وعلى صعيد آخر تواجد الفنان السعودي في وقت سابق في حفل افتتاح فيلم نوره الذي يشارك في بطولته إلى جانب زوجته منيرة العبدالله.

بدأ عرض فيلم نوره الذي يشارك في بطولته السدخان في مهرجان البحر الاحمر في نهاية العام الماضي، ويشاركه في البطولة كل من  يعقوب الفرحان وماريا بحراوي، وسيناريو إخراج توفيق الزايدي.

صور الفيلم بالكامل في منطقة العلا، وهو اول فيلم سعودي شارك في مهرجان كان السينمائي، حيث عرض الفيلم بالدورة 77 للمهرجان.