أزمات لاحقت شيرين عبد الوهاب.. آخرها مع شقيقها


لم تنتهي أزمات الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد، وعادت مرة أخرى، واتهمت شقيقها محمد عبد الوهاب بـ التآمر عليها واستغلالها.

وأيدت شيرين عبد الوهاب اتهامات سابقة لـ طليقها الفنان حسام حبيب، قام بتوجيهها لـ شقيقها قائلة: «تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس ليا، وسبق أن حرّرت توكيلين لشقيقي محمد سيد عبد الوهاب».

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب إن شقيقها استخدم التوكيلين في التعاقد مع المدعو محمد الشاعر بتاريخ تحرير التوكيل، على إدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وهذا غير منطقي ومن غير المعتاد أن يتعاقد الوكيل في يوم تحرير التوكيل نفسه.

وذكرت الفنانة شيرين أنها فور علمها بهذا التعاقد ألغت التوكيلين، وقدمت بلاغا إلى النائب العام ما زال قيد التحقيق، وفق ما أوردته.

وكشفت شيرين عبد الوهاب عن الخسائر، التي تعرضت لها بسبب تلك الأزمة قائلةـ من وقت تحرير التوكيل وأنا لا أستطيع نشر أي شيء على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بي، ولا أستطيع إدارتها، وكذلك لا أتقاضى أيّ ربح من أي منصة.

وأشارت إلى أن ذلك تسبب في خسائر فادحة لها، قائلة «نشر الأخير أغنية لي دون علمي، ما تسبب في منازعات قضائية، ودفعت مبلغ تعويض للشركة المنتجة بقيمة 8 ملايين جنيه، وأدى هذا النشر إلى فسخ التعاقد بينها وبين تلك الشركة».

أيدت شيرين في رسالة مسجلة لأحد البرامج أن صحة الاتهامات التي أعلنها سابقاً طليقها الملحن حسام حبيب بحق شقيقها، مطالبة الجمهور بـ أن لا يصدقوا شقيقها.

وانتشر مقطع صوتي متداول على وسائل التواصل الاجتماعي لحسام حبيب، يتهم فيه شقيق شيرين بأنه «باعها»، و«استولى على مالها وحقوقها».

وقالت شيرين في الرسالة الصوتية إنها «لم تكن تحب أن تشغل الجمهور بمشكلاتها أكثر من ذلك»، وأضافت: «كلام حسام صحيح، وأخي باعني».