ريهانا الوجه الإعلاني لعطر J’Adore جادور الأيقوني


كشفت شبكة الأخبار العالمية الأولى المتخصصة في الموضة الراقية وعالم الجمال (BOF) عن اختيار دار الأزياء الفرنسية ديور لفنانة البوب وال”هيب هوب” العالمية ريهانا لتمثيل عطر ديور الأيقوني الذي تم إصداره في العام 1999 “جادور”.

ريهانا هي الوجه الجديد لعطر Dior J’Adore الكلاسيكي الذي يحظى بشعبية كبيرة منذ أول مرة أصدر فيه في العام 1999.

وكما أشار موقع (WWD) بحسب مصادر مقربة من دار الأزياء الفرنسية ديور، فإن ريهانا ستحل محل الهوليوودية الجميلة تشارليز ثيرون كوجه رسمي للعطر. حيث يذكر أن تشارليز ثيرون قد قادت قاد حملات لا تعد ولا تحصى لـعطر (J’Adore) على مدار العشرين عاما الماضية. وهي الآن سفيرة الأزياء والمجوهرات لدار الأزياء الفرنسية.

وقالت ريهانا في بيان: “كوني الوجه الجديد لعطر (J’Adore) هو شرف ومهمة في نفس الوقت. هذه الرائحة التي عرفتها وأحببتها منذ فترة طويلة تعني الكثير للنساء. وأنا أتطلع بشكل خاص إلى الانضمام إلى هذه المغامرة والمساهمة فيها من خلال عالمي وقصتي وجذوري وإبداعي وأنوثتي”.

قالت فيرونيك كورتوا الرئيس التنفيذي لشركة Parfums Christian Dior: “بالطبع، تشعر دار Dior بسعادة غامرة لانضمام ريهانا إلى صفوفها…إن الموهبة غير العادية والجرأة والجمال الآسر لهذه النجمة المطلقة هي التجسيد المثالي لأنوثة Dior المبهرة والقوية التي تتجاوز الأجيال”. 

ظهر عطر J’Adore لأول مرة في عام 1999 وقام بصنعه صانع العطور كاليس بيكر. وهو عطر زهري مبني على روائح الياسمين والورد والإيلنغ الموجودة في زجاجة على شكل دمعة مميزة مع رقبة عالية نحيفة ملفوفة بالذهب الفاخر. لقد كان J’Adore من أكثر العطور مبيعا للدار منذ إنشائه، وتضم المجموعة العطرية لجادور الآن العديد من الإصدارات المختلفة على مدار العشون عاما الماضية