الصور الأولى من عقد قران سلمى أبو ضيف


احتفلت الفنانة سلمى أبو ضيف مساء اليوم بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى إدريس عبد العزيز، بحسب ما أعلنت شقيقتها نورا، عبر حسابها على تطبيق «إنستجرام».

ونشرت نورا شقيقة سلمى أبو ضيف صورا من عقد القران، الذي شهد حضور عائلي بسيط بجانب عدد من الأصدقاء المقربين، وبدت سلمى خلال الصور بإطلالة بيضاء ساحرة، تميز فستانها الأبيض بالبساطة.

واقتصر حضور عقد قران سلمى أبو ضيف على عدد من الأهل والأصدقاء والمقربين بمنزلها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت الفنانة سلمى أبو ضيف مكياج ناعم يبرز ملامحها الفاتنة وجمال عيناها.

وجمع بين سلمى أبو ضيف وزوجها إدريس عبد العزيز قصة حب كبيرة كان إدريس قد تقدم لخطبة سلمى بشكل رومانسي خلال تواجدهما معًا أثناء قضائهما عطلتهما بأجواء صيفية، حيث فاجأها وقدم لها خاتمًا من الألماس، ومطالبا الزواج منها بعد قصة حب جمعتهما.

وكانت سلمى أبو ضيف أعلنت خطبتها في 15 مايو، وشاركت جمهورها فرحتها، وظهرا سويا على السجادة الحمراء والتقطا بعض الصور معا في مهرجان كان السينمائي، في مبادرة “المرأة في السينما” التي أقيمت على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي.

يذكر أن سلمى أبو ضيف عرض لها مؤخرا مسلسل “إلا الطلاق” بطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل.

يشار إلى أن سلمى أبو ضيف شاركت في رمضان 2024 بمسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” وعرض في النصف الأول من الشهر الكريم وشارك في بطولته ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.